مشاهدة مسلسل امينه حاف الجزء الثاني الحلقة الثانيه عرض اول موقع لاروزا وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل امينه حاف الجزء الثاني الحلقة الثانيه عرض اول موقع لاروزا وبرستيج

مشاهدة مسلسل امينه حاف الجزء الثاني الحلقة الثانيه عرض اول موقع لاروزا وبرستيج . كما ان موعد عرض مسلسل أمينة حاف 2 والقنوات الناقلة – رمضان 2022، حيث يترقب الجمهور الكويتي والخليجي مسلسل”أمينة حاف” بجزئه الثاني الذي سيعرض في رمضان الجاري 2022 بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل والذي عرض خلال رمضان الماضي 2021 .

ويبحث محبو المسلسل عن موعد عرض مسلسل امينة حاف2 خلال شهر رمضان الفضيل، حيث حقق المسلسل نجاحاً واسعاً خلال رمضان الماضي 2021، فيما يترقب متابعو الدراما الكويتية في الخليج والوطن العربي المسلسل بجزئه الثاني في العام الجاري 2022، خاصةً بعد الزواج المفاجئ الذي جمع بين الفنانة الهام الفضالة ببطل المسلسل المشارك معها شهاب جوهر والذي تم في شهر يوليو الماضي .

مشاهدة مسلسل امينه حاف

لمشاهدة وتحميل مسلسل امينه حاف الجزء الثاني الحلقة الثانيه عرض اول موقع لاروزا وبرستيج اضغط هنا

- Advertisement -

يبدأ عرض مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني بالتزامن مع أول أيام شهر رمضان المبارك لعام 1443هـ، ويوافق الثاني من شهر أبريل لعام 2022، ولم تعرض القنوات الناقلة ميعاد عرض المسلسل الدقيق وموعد إعادته، ويتوقع أن يتم الإعلان عن التفاصيل حسب الخطة الزمنية للعرض في شهر رمضان، وقبل الساعات الأولى من بداية اليوم الرمضاني الأول .

ومن الجدير بالذكر أن متابعي الجزء الأول ينتظرون بفارغ الصبر عرض الجزء الثاني منه، فأجواء المسلسل اللطيفة كانت محط اهتمام الجمهور الخليجي منذ البداية .

تدور أحداث المسلسل حول شخصية أمينة التي تلعب شخصيتها إلهام الفضالة، التي كانت تعاني من الفقر وتهميش زوجة والدها التي تعتبرها أمها، واكتشافها مبلغ مالي ضخم عند طليقها الذي كانت تطارده عصابة، وكيف تغيرت حياتها بعد زواجها من فارس، وصراعها مع زوجاته الثلاثة .

مسلسلات رمضان

إنّ مسلسل أمينة حاف هو عملٌ ينتمي للدراما الكويتية، تم إنتاجه بداية عام 2022م ليعرض في الموسم الرمضاني لهذا العام، ويقوم المسلسل على بعض الأبطال منهم إلهام الفضالي كبطلٍ رئيسي، بينما تولى محمد عبد العزيز الطوالة مهمة إخراجه بالشكل النهائي

وباسم عبد الأمير مهمة الإشراف العام، ويدور هذا العمل في إطار القضايا الاجتماعية في المجتمع الخليجي، ويمزج بين الكوميديا والدراما الهادفة البعيدة عن التصنع، وهو امتداد لقصّة القسم الأول من المسلسل .

- Advertisement -

اترك تعليق