مشاهدة مسلسل امنية حاف الحلقه 17 كامله عبر التليجرام روابط مسلسلات 2021

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل امنية حاف الحلقه 17 كامله عبر التليجرام روابط مسلسلات 2021

مشاهدة مسلسل امنية حاف الحلقه 17 كامله عبر التليجرام روابط مسلسلات 2021 . مسلسل أمينة حاف الحلقة 17 ، ومستمرين معكم على موقعكم البريمو نيوز مع التطورات الكبيرة في الأحداث التي رفعت وتيرة التشويق الى الألف، حيث شهد عرس حصة وعبود الكثير من الأحداث التي تابعناها معكم في المقالات السابقة، ومنها حرق عبود لشماغه وإصابته بالهلع والخوف الشديد وتدارك والدته لهذا الأمر .

وحصة التي تشعر بأنها محنوقة وتبكي على نصيبها بالزواج من عبود، وجميع الحضور مستغربين من العريس ومن حركاته، وأمينة التي أعلنت رغبتها بأن تكون الزوجة الرابعة لفارس بالتعاون مع رقية، والآن إكتشاف منيرة أن هناك علاقة بين صديقتها المقربة فوز وزوجها بدر، فما هي التفاصيل الجديدة وكيف إكتشفت هذا الأمر، تابعوا معنا أحداث مسلسل امينه حاف الحلقة السابعة عشر، وكما عودناكم سنقوم برفع الجلقة كاملة بالفيديو أسفل المقال.

مشاهدة مسلسل امنية حاف الحلقه 17

لمشاهدة مسلسل امنية حاف الحلقه 17 كامله عبر التليجرام اضغط : هنــا

- Advertisement -

ملخص مسلسل امينه حاف حلقة 17 ، منيرة بدأت بالشك في علاقة فوز وبدر، اليكم التفاصيل وكيف إكتشفت الأمر، بينما منيرة مع فوز في صالون التجميل من أجل زفاف حصة وعبود .

تأتي منيرة وتسأل فوز عن شاحن هاتفها وأن هاتفها سينطفيء إذا لم تشحنه، فتقول لها فوز إذهبي فإن هاتفي في الطاولة بالخارج، وعندما تذهب منيرة الى هاتف فوز تجد أن رقم غريب يتصل فتقوم بحفظ الرقم فتجده أنه رقم بدر.

روابط مسلسلات 2021 على التليجرام

منيرة يكاد أن يجن جنونها لما رأت الإتصال الجاري على هاتف فوز من رقم هاتف زوجها بدر. هذه الأخيرة تتساءل مع نفسها،. كيف يتجرأ على الاتصال بصديقتها،. ولم يتصل بها هي شخصيا .

الشيئ الذي سيجعلها تذهب عند فوز وتطلب منها إستفسارا لما رأته. لكن فوز تجيبها بلا تعلم، ثم تطلب منها أن تسأل زوجها شخصيا. وبالفعل هذا ما ستفعله منيرة، بالإضافة على أنها ستبقى مشوشة الدهن طيلة حفلة زفاف أختها. كما أنها ليست على مزاجها.

رقية تتحدث مع أمينة بخصوص فارس، وتخبرها بأنه معجب بها كثيرا،. فتفرح أمينة و تخجل من كلام رقية. وفي النهاية تطلب منها أن يلتقطن الصور مع بعضهن. وذلك لكي يرى فارس جمال أمينة في حفل زفاف أختها.

وبعد إنتهاء مراسيم زواج حصة و عبود. هذه الأخيرة تتصرف بشكل غير طبيعي معه،. ثم ترفض النوم بجانبه. فتتركه وتنام بعيدة عنه،. الشيئ الذي يشعر عبود بالإحباط، في مسلسل أمينة حاف حلقة 17 الكويتي.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.