مشاهدة مسلسل النمر الحلقه 19 كامله مسربه عبر التليجرام عامر خان النمر و فضح سره

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل النمر الحلقه 19 كامله مسربه عبر التليجرام عامر خان النمر و فضح سره

مشاهدة مسلسل النمر الحلقه 19 كامله مسربه عبر التليجرام عامر خان النمر و فضح سره . شهدت الحلقة 18 من مسلسل النمر للنجم محمد إمام، والذى يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع، الكثير من الأحداث، حيث تفاجأ سكلانس “محمود حافظ” بمحاولة فتح باب الشقة عليه فقام ليفتح الباب فوجد شخص يرتدى لبس النمر قام بضربه على رأسه فوقع مغشيا عليه .

مشاهدة مسلسل النمر الحلقه 19

مشاهدة مسلسل النمر الحلقة 19 كامله مسربه عبر التليجرام اضغط : هنــــا

- Advertisement -

تكشف بداية الحلقة عن وجود صلة قرابة بين “نصر” حجاج عبد العظيم و”نوح” محمد عادل إمام، بأنه خاله. يفاجأ “سكلانس” محمود حافظ، بشخص ملثم أشبه بملابس” النمر” يعتدي عليه داخل الشقة، ويقوم بسرقة الفلوس التي تخفيها “شمس” نرمين الفقي. تذهب “فريدة” للعيش مع زوجها بمنزل والده “الشيمي” محمد رياض. يطمئن “عنتر الحلق” بيومي فؤاد، على نجله خالد أنور، بعد تعدي “النمر” عليه وسرقة شحنة البضاعة. محمد عادل إمام يحمل”سكلانس” ويذهب به إلى المستشفى، ويخبره بأنه لم يعتدي عليه، ولم يسرق فلوس “شمس”. تكشف “شمس” لـ”نوح” أن ابنها “علي” محمد مهران، هو من سرق أموالها .

يذكر أن مسلسل “النمر” بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى .

مسلسلات رمضان على التليجرام 2021

يجسد النجم محمد في المسلسل النمر دور الصعيدي لأول مرة، حيث سيكون هو الوحيد المتحدث بالصعيدي بين كل الممثلين، و عمل جاهداً على شخصيته الصعيدية قبل البدء بالتصوير، ويضمن العمل مشاهد الأكشن التي عرضته للكثير من الاصابات، وتدرب عليها بشكل ممتاز.

كما قد أشار الكاتب العذب أن الأحداث تدور حول الصراعات . هذه الصراعات التي تنشأ بين التجار الكبار و بين الصنايعية و البائعين الصغار . بالاضافه الى تجار الفضة . مشيرا الى أن العمل يكشف أسرار المهنة . وخباياها في مختلف النواحي سواء الشرعية أو غير شرعية.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.