مشاهدة مسلسل النمر الحلقه 19 كامله عبر التليجرام و روابط مسلسلات 2021

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل النمر الحلقه 19 كامله عبر التليجرام و روابط مسلسلات 2021

مشاهدة مسلسل النمر الحلقه 19 كامله عبر التليجرام و روابط مسلسلات 2021 . كما يعتبر هذا المسلسل العمل الدرامي الثاني الذي يجمع بين المخرجة شرين عادل . كما ان النجم محمد إمام تعاونو في العمل السابق في مسلسل (هوجان) عام 2020 . يعتبر هذا العمل الثالث من حيث التفرد بالبطولة لنجم محمد إمام . بعد تجربته الأولى عام 2017 في (لمعي القط) .

كما تبدأ مواعيد عرض مسلسل النمر من الساعة 10:15 مساء . يعاد في تمام الساعة 2:00 صباحا و 1:30 . مساء على قناة الحياة . بالإضافة الى عرضه على منصتي (watch it) وشاهد vip . يعرض أيضا على قناة أبو ظبي الفضائية في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مسلسل النمر الحلقه 19

مشاهدة مسلسل النمر الحلقة 19 كامله عبر التليجرام بالاضافه الى روابط مسلسلات 2021 اضغط هنـــا

- Advertisement -

يصور النجم محمد إمام عددًا من مشاهده الداخلية بمسلسل “النمر”، اليوم الإثنين داخل أحد فنادق مصر الجديدة، والمقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، ويدخل إمام فى صراعات كبيرة مع حيتان وتجار كبار الصاغة خلال الأحداث، ويحاول بيومى فؤاد ومحمد رياض محاربته طوال الوقت لكى لا ينافسهم داخل الصاغة ويصبح أكبر منهم فى السوق.

وتدور أحداث المسلسل حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، إذ يجسد إمام شخصية صعيدية فى أحداث المسلسل، الذى يعد التعاون الثانى على التوالى بينه وبين المؤلف محمد صلاح العزب، والمخرجة شيرين عادل بعدما قدما سويا “هوجان” العام قبل الماضى.

يذكر أن مسلسل “النمر” بطولة محمد إمام وهنا الزاهد، نرمين الفقى، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومى فؤاد وأحمد خالد صالح إيناس كامل، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين الشباب للمشاركة فى العمل، من أنتاج سينرجى.

روابط مسلسلات 2021 عبر التليجرام

يجسد النجم محمد في المسلسل النمر دور الصعيدي لأول مرة، حيث سيكون هو الوحيد المتحدث بالصعيدي بين كل الممثلين، و عمل جاهداً على شخصيته الصعيدية قبل البدء بالتصوير، ويضمن العمل مشاهد الأكشن التي عرضته للكثير من الاصابات، وتدرب عليها بشكل ممتاز.

وأشار الكاتب العذب أن الأحداث تدور حول الصراعات التي تنشأ بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغار، وتجار الفضة، مشيرا الى أن العمل يكشف أسرار المهنة وخباياها في مختلف النواحي سواء الشرعية أو غير شرعية.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.