مشاهدة مسلسل النمر الحلقه الرابعه كامله بجوده عاليه بدون تشويش

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل النمر الحلقه الرابعه كامله بجوده عاليه بدون تشويش

مشاهدة مسلسل النمر الحلقه الرابعه كامله بجوده عاليه بدون تشويش . كما بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل النمر للنجم محمد إمام . الذى يذاع على قناة الحياة يوميا فى تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع . بمقابلة أمين بحمبولى . و يتضح أن بينهما صداقة قديمة من السجن . كما يعرف حمبولى منه أنه يبحث عن محمد إمام . و الذى كان يظن أن اسمه رجب و يتفقان سويا أنهما يحاولان الوصول إليه .

على جانب آخر نجد شخصا مجهولا يدخل لمحل الذهب الخاص بالشيمى . و يسرق الألماظ الذى كان اشتراه الشيمى بطريقة غير شرعية . و يكتشف مدير أعمال الشيمى السرقة من خلال كاميرات المراقبة . كما يبلغ الشيمى على الفور . كما انه يذهب هو وابنه خالد و ملك للمحل . تأتى الشرطة ليحقق فى السرقة لنكتشف أن ابن الشيمى هو من أبلغ بالسرقة . كما يرفض الشيمى الإدلاء بأى شيء وينكر السرقة .

مشاهدة مسلسل النمر الحلقه الرابعه

- Advertisement -

لمشاهدة مسلسل النمر الحلقه الرابعه كامله اضغط : هنــا

مشاهدة مسلسل النمر الحلقه الرابعه 
مشاهدة مسلسل النمر الحلقه الرابعه

كما استكملت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل النمر . بعد أن نشرت “ملك صورة محمد إمام على مواقع التواصل الاجتماعي . أمله أن يتعرف أهله عليه ويتواصلوا معها . كما قام أحد الرجال المحتالين بالتواصل معها . وادعى أن اسم محمد إمام هو “جمعة” . و هم أهله و يسكنون فى قرية البدرشين . كما تحركت ملك على الفور ومعها كرم . كذلك مدير أعمال والداها حجاج عبد العظيم . و محمود حافظ إلى المكان المحدد.

كما انهم و عند وصولهم بدأ “كرم” محمد إمام، يسلم عليهم بحرارة وسعادة، لأنه أخيرا وجد أهله، ولكن المفاجأة كانت أنهم ليس أهله واستدرجوهم لهذا المكان بعدما علموا أن “ملك” التى نشرت الصورة هى ابنه رجل من كبار تجار الذهب فى الصاغة، وقاموا بربطهم بسلاسل حديد حتى لا يتمكنوا من الهرب، ثم اتصلوا بـ”الشيمى” محمد رياض، وطلبوا منه فدية 10 ملايين جنيه حتى يستطيع أن يرى ابنته مرة أخرى وبالفعل بدأ “الشيمى” فى تجميع النقود وأحضر له “عنتر” بيومى فؤاد بعض النقود حتى يكمل المبلغ المطلوب .

ملخص الحلقة 4 من مسلسل النمر

  1. سرقة الألماظ من خزنة ومحل “شيمي” محمد رياض.
  2. يطلب “حسن” خالد أنور من “فريدة” إجراء عمليتين بالمستشفى، الأولى لتنزيل الجنين، والثانية لإعادتها مرة أخرى وكأنها لم تتزوج من قبل، ولكنها ترفض عرضه.
  3. يرفض “شيمي” الاعتراف أمام الشرطة بسرقة خزنته ومحله، عقب قيام نجله بالإبلاغ عن واقعة السرقة.
  4. اختطاف “فريدة” ابنة أحمد حلاوة.
  5. تذهب “ملك” هنا الزاهد، إلى “نوح” محمد عادل إمام، وتخبره بأن والدها يريده أن يعمل معه في المحل.
  6. يذهب أحمد حلاوة لمنزل “عنتر” بيومي فؤاد، ويخبره بأن ابنته اختفت، ويتهمه بأنه وراء خطف ابنته بسبب زواجها العرفي من ابنه

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.