مشاهدة مسلسل النمر الحلقه الخامسه 5 كامله بجوده عاليه بدون فواصل

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل النمر الحلقه الخامسه 5 كامله بجوده عاليه بدون فواصل

مشاهدة مسلسل النمر الحلقه الخامسه 5 كامله بجوده عاليه بدون فواصل . كما شهدت الحلقة 5 من مسلسل النمر . للنجم محمد إمام . المذاع على قناة الحياة فى تمام الساعة العاشرة والربع مساء . الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة . حيث بدأت بتوعد أحد المسجونين “ياسر الزنكلونى” . لصورة “كرم” محمد إمام . التى رأها على السوشيال ميديا . لكن يذكر اسم “رجب” بدلا من كرم وهنا يكمن اللغز .

فى سياق آخر، بعدما استمع “حاوى” أحمد حلاوة لمحادثة ابنته “ولاء الشريف” لابن “عنتر الحلق” بيومى فؤاد لتخبره أنها حامل منه، يذهب بها لـ”الشيمى” محمد رياض ويخبره بما فعلته ابنته وابن الحلق ويعطيه عقد الزواج العرفى الذى بينهما ويكتشف أن تاريخه بعد خطوبه ملك ابنته هنا الزاهد، و”حسن الحلق” خالد أنور بـ 6 أشهر ويوبخها الشيمى لأنها تعتبر صديقة ملك الوحيدة، ويعدها أنه سيجلب حقها ولكن لابد أن تكون ورقة الزواج معه .

مشاهدة مسلسل النمر الحلقه الخامسه

- Advertisement -

لمشاهدة مسلسل النمر الحلقه الخامسه 5 كامله اضغط : هنــا

مشاهدة مسلسل النمر الحلقه الخامسه
مشاهدة مسلسل النمر الحلقه الخامسهمحمد إمام

يشارك في بطولة العمل باقة من ألمع الفنانين ليقدموا عمل بمثل هذه الروعة فجذب برومو عرض المسلسل الكثير من المشاهدين فبعد عرض أولى حلقات المسلسل مع بداية الشهر الكريم شهر رمضان جذب انتباه مشاهدين أكثر فشارك في هذا العمل كل من الفنان محمد إمام، وهنا الزاهد، أحمد حلاوة، و بيومي فؤاد، و نرمين الفقي، و محمد مهران، وأحمد خالد صلاح، ومحمد رياض .

تتفرد قناة الحياة بعرض مسلسل النمر وتم عرض أولى حلقات المسلسل مع بداية الشهر الكريم شهر رمضان المبارك في تمام الساعة العاشرة والربع مساءاً وعلى أن تكون الإعادة في تمام الساعة الثانية صباحاً والساعة الواحدة وخمس وأربعون دقيقة مساءاً ويتم عرضه أيضاً على قناة أبو ظبي في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة .

قصة مسلسل النمر

وعلى جانب آخر نجد شخصا مجهولا يدخل لمحل الذهب الخاص بالشيمى “محمد رياض” ويسرق الألماظ الذى كان اشتراه الشيمى بطريقة غير شرعية، ويكتشف مدير أعمال الشيمى “حجاج عبد العظيم” السرقة من خلال كاميرات المراقبة، ويبلغ الشيمى على الفور ويذهب هو وابنه خالد وملك “هنا الزاهد” للمحل، وتأتى الشرطة ليحقق فى السرقة لنكتشف أن ابن الشيمى هو من أبلغ بالسرقة فيرفض الشيمى الإدلاء بأى شيء وينكر السرقة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.