مشاهدة مسلسل المداح الحلقه الثانية كامله بجوده عاليه و بدون تقطيع

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل المداح الحلقه الثانية كامله بجوده عاليه و بدون تقطيع

مشاهدة مسلسل المداح الحلقه الثانية كامله بجوده عاليه و بدون تقطيع . كما اننا لنا موعد مع مسلسل المداح . الذي ينافس فيه حمادة هلال في السباق الرمضاني . يشغل بال كثير من المتابعين . حيث قرر حمادة هلال أن يغوص في عالم التصوف و يقدم عملا دراميا مختلفا عن أعماله السابقة . كما ينتظر كل محبي المطرب مشاهدة هذا المسلسل بشوق كبير .

خلال السطور القادمة سوف نعرض موعد عرضه والقنوات التى تعرضه وأهم الأبطال المشاركين في تصوير حلقاته . يخوض الفنان حمادة هلال السباق الرمضاني 2021 ببطولة مسلسل المداح الذي يعرض على عدد من القنوات والمنصات التالية في رمضان المقبل يعرض على قناة النهار 9 مساء، والنهار دراما 10 مساء .

مشاهدة مسلسل المداح الحلقه الثانية

مشاهدة مسلسل المداح الحلقه الثانية
مشاهدة مسلسل المداح الحلقه الثانية

- Advertisement -

كما يمكنكم مشاهدة المداح الحلقه الثانية من خلال الرابط الاتى من : هنا

مسلسل المداح من تأليف شريف يسري، وليد أبو المجد، أمين جمال، من إخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سكيرمو، يشارك في المسلسل عدد من الممثلين مثل حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، بسمة ماهر، محمد عز، هايدى رفعت، جمال عبد الناصر، محمود عامر، دنيا عبد العزيز .

عبير فاروق، حنان سليمان، صبحي خليل، محسن منصور، تامر شلتوت، محمد الصاوى، وغيرهم . يعرض مسلسل المداح على عدد من القنوات الفضائية مثل النهار وقناة art حكايات، ويبدأ عرض أولى حلقاته من يوم الأثنين الموافق الثاني عشر من شهر أبريل الجاري، كما يعرض على منصة viu لمن يريد متابعة حلقات المسلسل كاملة وبدون إعلانات .

المداح حماده هلال

ملاحظة حول الاجابات لهذا السؤال المداح ح2 .. مسلسل المداح الحلقة 2 الثانية مسلسلات رمضان 2021 . تدور أحداث المسلسل حول الشاب الريفي صابر المداح الذي سوف يتزوج من نسرين طافش، ويملك صابر المداح موهبة الإنشاد الديني التي ورثها من والده، ويعرض المسلسل الأفكار المتصوفة التي تتعلق بالابتهالات الدينية والانشاد والمنشدين، كما يعرض بعض الخلافات التي تكون بين المنشدين المتصوفين وبين نقابة الموسيقيين .

يشار إلى أن مسلسل “المداح” بطولة حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز ومحمد عز وحنان سليمان وعمرو رمزي ومحسن منصور وهادي خفاجة، وتأليف أمين جمال ووليد ابوالمجد وشريف يسري واخراج أحمد سمير فرج .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.