مشاهدة مسلسل المداح الحلقه الاولى كامله بجوده عاليه بدون تقطيع

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل المداح الحلقه الاولى كامله بجوده عاليه بدون تقطيع

مشاهدة مسلسل المداح الحلقه الاولى كامله بجوده عاليه بدون تقطيع . بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “المداح” بطولة حمادة هلال بمحافظة الفيوم في عام 1989 . حينما وجد أحد الاشخاص طفلا يتميا حديث الولادة أمام أحد المساجد . يقرر تربيته في منزله .

تم تسميته باسم “صابر” . وبدا أهل القرية يشعرون بانه طفل ” مبروك ” كما بدأت موهبته في المدح و الابتهالات تظهر منذ صغره .

كما مرت الأيام وأصبح “صابر” الذي يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال . و اصبح يؤدي المدح بالموالد . كما اصبح شيخ القرية . كما اشتهر بقدرته على اخراج العفاريت و الجن ومواجهة السحر عن طريق قراءة القران . بالاضافه الى انه أصبح مدرسًا للغة العربية بمدرسة قريته، وتقدم لخطبة فتاة لكن والدها رفض لمعرفته أصله وحكايته، كما لجأ له البعض لفتح احدى المقابر الفرعونية، لتتوالى الاحداث.
يجسد شخصية صابر المداح، وهو شاب يتيم نشأ في منزل أهل دين وهو ما ترتب عليه تدينه وظهور بهذا الشكل المتدين الذي ظهر في برومو العمل، وخلال الأحداث سيقع في حب شخصية رحاب التي تجسدها الفنانة “نسرين طافش” وسيتزوجها، ومع مرور الأحداث ستنقلب الأوضاع رأسًا على عقب لوجود مفاجآت .

مشاهدة مسلسل المداح

مشاهدة مسلسل المداح
مشاهدة مسلسل المداح

- Advertisement -

كما يمكنك مشاهدة مسلسل المداح الحلقه الاولى كامله من هنـــا

 

الأحداث التي توجد بمسلسل المداح متنوعة عن كافة الأعمال الأخرى، وهذا يرجع لأن حماده هلال بذلك العمل يحرص جيدًا على تقديم شخصية متباينة ومميزة ويقوم بتقديم جملة من التواشيح والابتهالات المتباينة، إذ أن الدور الخاص به يكون صابر ابن الشيخ سلام، ومن الممكن أن يكون ذلك أول عمل يمتلكه من ذلك النوع.

مواعيد عرض المسلسل رمضان 2021

مسلسل المداح من بين المسلسلات الدرامية التي سوف تأتي في رمضان والتي سوف يتم نقلها بقناة النهار، وهذا بالساعة 9 مساء، في حين يتم عرضه بقناة النهار دراما بالساعة 10 مساءً.

نشر الفنان حمادة هلال عبر صفحته الرسمية علي “Instagram” خلال الساعات الماضية صورة بوستر مسلسل “المداح” وهو يتصدر تريند رقم ١ علي تويتر.

وكتب: ” اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم بسم الله ماشاء الله اليوم الثاني #مسلسل_المداح تريند علي تويتر بعد عرض الحلقة الأولي

يذكر أن مسلسل “المداح” من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.