مشاهدة مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة الاولي عرض اول بدون تشفير

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة الاولي عرض اول بدون تشفير .كما أعلنت الصفحة الرسمية لقناة “إم بي سي مصر” مواعيد عرض مسلسلاتها المقرر عرضها في شهر رمضان 2022، ومن بينها مسلسل “المداح 2” .

مسلسل المداح الجزء الثاني

- Advertisement -

وتبدأ قناة mbc مصر عرض أول حلقات مسلسلها الرمضاني الجديد «المداح2 أسطورة الوادي»، اليوم الجمعة الموافق 1أبريل في تمام الساعة 8 مساءً، “المداح” بطولة الفنان حمادة هلال وهبة مجدي، أحمد بدير، خالد سرحان، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو راية، دنيا عبدالعزيز، تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج. يدور أحداث المسلسل حول “صابر” ويلعب دوره الفنان حمادة هلال، الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية سيما من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها.

وينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخرى وتحمل له الأقدار الكثير من الأحداث والمواقف الصعبة. يذكر أن الجزء الأول من مسلسل “المداح” حصل على ردود فعل إيجابية بعد عرضه في موسم رمضان الماضي، ودارت أحداث الجزء الأول من “المداح” حول شخصية “صابر” الذي يتبناه إمام جامع ولكنه بعد وقوعه في حب فتاة، يقرر أن يسلك طريقا آخر مما يتسبب في وقوع مشاكل وتتوالى الأحداث.

الجزء الثاني من المداح به قدر كبير من الاختلاف عن الجزء الأول، في نوعية الصراعات والشخصية نفسها، وحكاية صابر ومشاكله، والنجاح الذى حققه، وكيفية الحفاظ عليه، وعلاقته بالمولي عز وجل، وكيف كان يستخدم الهبة التى منحها الله له، أما الجزء الثاني فسيشهد بداية حرب صابر مع الشياطين الذين عاداهم في الجزء الأول، سواء شياطين الانس أو الجن.

وكيف سيتعامل معهم، خاصه أنه سيتعرض لضغوط كبيرة جدًا، هذا بالنسبة إلى الشخصية الخاصة بي، ومن الطبيعي أن يكون هناك اختلاف في شخصيات العمل بشكل عام، وفى الخطوط الدرامية، من حيث تواجد بعض النجوم، فقد كانت هناك شخصيات موجودة في الجزء الأول لكن حبكة الدراما تتطلب أن يفارقونا في الجزء الثاني، وهناك طبعًا شخصيات جديدة كان من الضروري وجودها في الجزء الثاني، مثل الفنان أحمد عبد العزيز والفنان كمال أبو رية وولاء الشريف وهبة مجدى، بديلة لنسرين طافش لأنها كانت لديها ظروفها لا تسمح بتواجدها في الجزء الثاني.

- Advertisement -

اترك تعليق