مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 70 مترجمة عبر قصة عشق

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 70 مترجمة عبر قصة عشق . كما ينتظر عشاق مسلسل المؤسس عثمان، ما تحمله الحلقة الجديدة . حيث ستشهد الأحداث مفاجأت غير متوقعة، خاصة بعد الأحداث التي شهدتها الحلقة الماضية من العمل . وسنوفر لكم رابط  الحلقة 70 مترجمة موقع النور اون لاين.

كما يعتبر قيامة عثمان بن أرطغرل، هو امتداد من مسلسل «قيامة أرطغرل»، . الذي يتناول سيرة المؤسس عثمان ابن أرطغرل، والحروب والصراعات التي تحدث في فترة  تأسيس دولة ذات سيادة تقف في وجه الإمبراطوريات البيزنطية والمغولية . ويعد هذا العمل من أعلى مسلسلات الدراما التركية التاريخية إنتاجا، وبدأ عرض أول حلقاته في شهر نوفمبر من العام 2019.

احداثه

المحتويات

- Advertisement -

كما يشبه المؤسس عثمان أبيه ارطغرل كثيرا بذكائه وبقوته بل ويتفوق عليه في ذلك . لأن عثمان أفلح في قيادة قبيلة الكايي منذ أن تولى سيادة القبيلة بعد وفات ارطغرل . ولس ذلك فحسب عثمان لقد فتح قلعة كلجاهيسار وأسقط صوفيا والسراحر أبيها.

هي المشاهد الدرامية التركية التاريخية والصرعات بين القبائل التركية والبيزنطيين ويترأس عثمان ابن ارطغرل الغازي على قيادة جميع القبائل. وشهدت الحلقة 60 من مسلسل قيامة عثمان العديد من الأحداث . على رأسها زواج عثمان بك ومالهون خاتون ابنة السيد أمور . الذي لفت الأنظار في حلقة المؤسس عثمان، والتي تم عرضها للجمهور مساء الأربعاء. في 26 مايو، ويعتبر هذا الزواج هو الثاني لعثمان بعد زواجه من السيدة بالا ابنة الشيخ أديب علي، وأدى هجوم المغول بقيادة توجاي إلى وجود لحظات مثيرة في الحلقة.

كما قتل بامسي بك، رفيق درب أرطغرل والد عثمان، في الهجوم الغادر خلال أحداث الحلقة 60 من مسلسل المؤسس عثمان .ولقد تأثر الكثير من المشاهدين بمقتل بامسي في هجوم الحلقة الستين من مسلسل المؤسس عثمان التي بثت يوم الأربعاء 26 مايو.

وتدور أحداث هذه النسخة من مسلسل عثمان بن أرطغرل أيضًا حول فترة تأسيس وإنشاء الدولة العثمانية . إذ يجسد الممثل التركي بوراك أوزجفيت شخصية عثمان غازي وهو الابن الأصغر لأرطغرل . والذي يجب عليه أن يمضي في ذات الطريق التي سار فيها والده، ويكمل معارك الصراع والحرب مع الصليبيين والمغول والتتار والروم والفرس . حتى يتمكن من تأسيس الدولة العثمانية.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.