مشاهدة مسلسل اللعبة بجد وجد عبر قناة التليجرام بجودة عالية

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل اللعبة بجد وجد عبر قناة التليجرام بجودة عالية. حيث يستعد شيكو وهشام ماجد في البدء تصوير مشاهد الموسم الثالث من العمل الكوميدي والذي من المقرر عرضه في مطلع العام الجديد عبر منصة شاهد، وحقق العمل الكوميدي نجاح باهر في الجزئين الأول والثاني وجمع قاعدة جماهيرية ضخمة مما دفع صناع العمل على انتاج جزء جديد وهو الموسم الثالث للمسلسل.

لكن لم تعلن مجموعة قنوات إم بي سي mbc عن تاريخ بدء عرض حلقات الموسم الثالث لمسلسل اللعبة بجد وجد. كما اكتفت بتقديم عرض حلقات الموسم الثالث بسبب حجم المعاناة التي يواجهونها . كما نالت اهتمام كبير جدا من قبل المشاهدين وقد تم الإعلان عن الموسم الثالث ويتم عرضه في وقت قريب.

قصة المسلسل والاحداث

- Advertisement -

تدور فكرة المسلسل حول وسيم ومازو وهما زميلان منذ الصغر يتنافسان مع بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة. حينما يتقدم الثنائي في العمر ويظهر شخص غامض يدفع الشخصان إلي المنافسة مرة أخري من جديد ويعرفان بعد ذلك على أنه سمير. أيضًا نجح سمير بعد عودتهم للمنافسة أن يعود وسيم ومازو إلي اللعبة مرة أخري من جديد مع زوجتيهما ليخوض الثنائي التحديات للفوز بقلب جارتهما نسرين.

كما يذكر انه من ضمن ابطال العمل الفنان هشام ماجد , شيكو , بيومي فؤاد , محمد ثروت , مس كساب , ميزنا جميل , سامي مغاوري , حسام داغر وآخرين من الفنانين . ظهر أبطال مسلسل اللعبة بجد وجد الجزء الثالث من مسلسل اللعبة هشام ماجد وشيكو بشخصياتهم الحقيقة وكانت الحلقة عبارة عن مناقشات كوميدية بينهم.

وضح هشام ماجد وشيكو خلال الحلقة التمهيدية من مسلسل اللعبة جد و جد إنعدام رغبتهم بتمثيل جزء ثالث من المسلسل بسبب معاناتهم من الجماهير حيث يتم التعامل معهم باعتبار شخصياتهم في المسلسل ويسو وماظو ورغبة الجماهير في الانضمام لأحد الفريقين.

ينتظر الجماهير عرض مسلسل اللعبة بجد وجد حيث زاد حماسهم عرض الحلقة التمهيدية من الجزء الثالث، حيث لم تعلن إدارة القناة عن موعد عرض مسلسل اللعبة بجد وجد حتى الآن، لكن من المقرر عرضها خلال الفترة القليلة القادمة عبر منصة شاهد الإلكترونية وقنوات mbc

- Advertisement -

اترك رد