مشاهدة مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 7 السابعه مسربه HD لينك التليجرام وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 7 السابعه مسربه HD لينك التليجرام وبرستيج

مشاهدة مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 7 السابعه مسربه HD لينك التليجرام وبرستيج . تبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل «الكبير اوي الجزء ٦»، مع معرفة «مربوحة» خبر قدوم الكبير ليتقدم لخطبتها، وتفرح عند معرفتها، ويصل الكبير ومعه «الكبيرة فحت» إلى منزل مربوحة، ثم يجلسوا مع خالها، للحديث عن تفاصيل الخطوبة، ثم يحددوا موعد حفل الزفاف .

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة السابعة حيث يواصل مسلسل الكبير أوي 6 النجاح الكبير الذي قدمه على خمس مواسم خلال السنوات الأخيرة والذي يعد من أهم المسلسلات الكوميدية في تاريخ الدراما المصرية بشكل عام .

مشاهدة مسلسل الكبير اوي 6

لمشاهدة وتحميل مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 7 السابعه مسربه HD لينك التليجرام وبرستيج اضغط هنا

- Advertisement -

الذي ينال شهرة واسعة والذي يأتي بطولة الفنان أحمد مكي ومجموعة مميزة من نجوم الكوميديا المصرية والعربية، وقد بدأ عرض الموسم السادس من مسلسل الكبير أوي بداية من شهر رمضان، وقد حققت الحلقات الأولى من المسلسل نجاح كبير منذ انطلاقه هذا العام، وسوف نستعرض  عرض الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي 6 والقنوات الناقلة .

ويذكر أن مسلسل «الكبير أوى 6» ينضم لسباق الدراما الرمضانية هذا العام كواحد من أبرز الأعمال الكوميدية التي ينتظر الكثير من الجمهور عرضها، وخاصة بعد تحقيقه للعديد من النجاحات الكبيرة على مدار الخمسة أجزاء السابقة، وفي المسلسل يشارك العديد من النجوم

الكبير اوي 2022

على رأسهم الفنان أحمد مكي، وكل من، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، وسما إبراهيم، هشام إسماعيل، وباقة لامعة من نجوم الفن، حيث تستمر مغامرات الكبير أوي وجوني وحزلقوم وتعود الشخصيات الثلاثة للظهور مرة أخرى بعد غياب دام لـ 6 سنوات منذ عرض الموسم الخامس للعمل عام 2015، كما يعرض المسلسل حصريًا على قناتي ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية .

ويشارك في العمل عدد من ضيوف الشرف هم: حمدي الميرغني، نرمين الفقي، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

ويعرض مسلسل “الكبير أوي 6” على قنوات ON حيث يتم بث يوميًا في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة مساءً، ويتم إعادتها مرتين في العاشرة و50 دقيقة صباحًا، وفي الثانية والنصف صباحًا .

- Advertisement -

اترك رد