مشاهدة مسلسل القاهره كابول الحلقه الاولى كامله عبر التليجرام رمضان 2021

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل القاهره كابول الحلقه الاولى كامله عبر التليجرام رمضان 2021

مشاهدة مسلسل القاهره كابول الحلقه الاولى كامله عبر التليجرام رمضان 2021 . كما أذيعت الحلقة الأولى من مسلسل القاهرة كابول . على عدد من القنوات الفضائية . حيث جاءت الحلقة لتكشف عن هوية الأبطال .

كما شهدت الحلقة الأولى من مسلسل القاهرة كابول . ظهورا مميزا للفنان الراحل نور الشريف . ذلك أثناء تواجده في عزاء كوكب الشرق أم كلثوم . التي وافتها المنية في فبراير 1975.

حيث ظهرت الراحلة أحلام الجريتلى فى مشهد مؤثر . بأحداث الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول . كما تقدم الراحلة شخصية خيرات السيدة التى تجلس أمام التليفزيون لتتابع أحداث مقتل المخرج خالد أحمد رزق وتداعيات مقتله عبر التليفزيون.

كانت قد بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “القاهرة كابول” بأحداث متلاحقة، ويتولى طارق لطفى الخلافة عن طريق البيعة من مجلس شورى جماعته، ويتخلص طارق لطفى من معارض له ويقتله ويسير فى جنازته ليترحم عليه.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل القاهره كابول

- Advertisement -

حيث دارت أحداث الحلقة حول 4 شخصيات هم فى الأساس أصدقاء كانوا يعيشون فى منطقة السيدة زينب، الأول هو ضابط أمن -خالد الصاوى – ، والثانى إعلامي – فتحى عبد الوهاب – ، والثالث مخرج – أحمد رزق – ، أما الرابع فهو رجل متطرف ينضم إلى منظمة إرهابية.

واستعرضت الحلقة جزءا من شخصياتهم، وكانت المفاجأة أنه بعد سنوات طويلة من الفرقة، يجتمعون الثلاثة خارج البلاد فى منزل الإعلامى، حيث يكون هناك المخرج لعرض فيلم سينمائى، يذهب رجل الأمن إلى الخارج فى مهمة رسمية تتعلق بالقضاء على المنظمة التى ينضم إليها صديقه .

مشاهدة مسلسل القاهره كابول الحلقه الاولى

لمشاهدة مسلسل القاهره كابول الحلقة الاولي كامله عبر التليجرام اضغط : هنــا

عبد الرحيم كمال الذي عودنا على المفاجأت بدأ حلقته الأولى بعملية انتحارية في معسكر أمريكي وسقوط ضحايا تزامنا مع ظهور طاغ للشيخ رمزى (طارق لطفي) بمشهد الإرهابى فوق أحد الجبال . إلى جانب رصد من قبل الأمن المصري للعملية الإرهابية وتطوراتها ونتائجها.

لم يحرم المؤلف الجمهور من ظهور الفنان نبيل الحلفاوى بشخصية حسن، وأحمد رزق بشخصية المخرج خالد، ثم الفنان فتحى عبدالوهاب فى دور إعلامى يدعى طارق كساب الذى يعلن عن حواره مع أحد أعضاء تنظيم القاعدة، تلك الخلطة التي ربما تتناص مع شخصيات واقعية في لعبة درامية.

تنساب أحداث المسلسل لتظهر أن الرباعى فتحى عبدالوهاب وأحمد رزق وطارق لطفى، وخالد الصاوى أصدقاء طفولة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.