مشاهدة مسلسل الطاووس الحلقه الخامسه كامله بجوده عاليه بدون تقطيع

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل الطاووس الحلقه الخامسه كامله بجوده عاليه بدون تقطيع

مشاهدة مسلسل الطاووس الحلقه الخامسه كامله بجوده عاليه بدون تقطيع . كما تبدأ أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الطاووس الذي تقوم ببطولته الفنانة سهر الصايغ . بمحاولة أمنية التي تلعب دورها الفنانة سهر الصايغ الانتحار . ذلك بعد دخولها غرفة النوم بمنزل سميحة أيوب .

كما يبدأ كمال الأسطورة الذي يلعب دوره الفنان جمال سليمان . في كتابة عريضة الدعوي لرفع قضية علي الأربع شباب المتهمين باغتصاب أمينة لمحاكمتهم .

مشاهدة مسلسل الطاووس الحلقه الخامسه

كما يمكنكم مشاهدة مسلسل الطاووس الحلقه الخامسة كامله من خلال الرابط من : هنا

- Advertisement -

"<yoastmark

وافق كمال الأسطورة الذي يلعب دوره جمال سليمان علي تدريب المحام الشاب الذي جاء له من الصعيد . يقرر وكيل النيابة استدعاء كل من الاربع شباب كي يسمع تقولهم .
كما طرح المخرج رؤوف عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، البرومو الرسمي لـ مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، والذي يظهر ملامح الشخصيات التي يتناولها العمل المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل 2021 .

توفي والد الفنانة سهر الصايغ ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الطاووس ، بعد أن شاهد ابنته وهي تغتُصب من 4 شباب بالساحل الشمالي، ودخلت «أمنية» التي تجسد دورها سهر الصايغ في حالة من البكاء الشديد نظراً لإحساسها بالذنب الشديد .

ملخص الحلقه الخامسه

قد تصدرت الحلقة الثانية من مسلسل «الطاووس» بطولة الفنان جمال سليمان، تريند مؤشر البحث على جوجل . بسبب مشهد تعرض «أمنية» التي تقدمها الفنانة سهر الصايغ للاغتصاب، على يد مجموعة من الشباب . حقق مشهد تعرض أمينة “سهر الصايغ” للاغتصاب على يد مجموعة من الشباب 2 مليون مشاهدة.

ويعرض مسلسل «الطاووس» الساعة 2 صباحاً، والإعادة 9:00 صباحا، و9:00 مساء ​على شاشة صدى البلد، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

الطاووس من بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...