مشاهدة مسلسل الطاووس الحلقة الاولى 1 كامله بجوده عاليه بدون تقطيع HD

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل الطاووس الحلقة الاولى 1 كامله بجوده عاليه بدون تقطيع HD

مشاهدة مسلسل الطاووس الحلقة الاولى 1 كامله بجوده عاليه بدون تقطيع HD . كما يعود الفنان السوري جمال سليمان لدراما رمضان من خلال مسلسل “الطاووس” . حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية محامي يحقق في أحد القضايا المهمة التي تشغل الرأي العام . كما ان مسلسل “الطاووس” بطولة جمال سليمان . سميحة أيوب، وسهر مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 الصايغ، وأحمد فؤاد سليم . رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر . وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد . كما انه سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز .

مشاهدة مسلسل الطاووس الحلقة الاولى

كما يمكنكم مشاهده مسلسل الطاووس الحلقة الاولى كامله من خلال الرابط الاتى من هنـــا

"<yoastmark

- Advertisement -

يتناول هذا المسلسل قضايا الغنف ضد المرأة، حيث تتعرض بطلة المسلسل سهر الصايغ إلى حادث اغتصاب، وتتابع الأحداث لعرض ما تواجهه هذه الفتاة، ويقوم الفنان جمال سليمان بتجسيد دور المحامي كمال الأسطول الذي يقوم بالدفاع عنها، وقد أثار عرض مسلسل الطاووس سلسلة كبيرة من الاعتراضات من قبل بعض الأفراد المتهمين في القضية الشهيرة، يضم هذا المسلسل عدد كبير من الفنانين من أهمهم جمال سليمان وسميحة أيوب وسهر الصايغ وهبة عبد الغني بالإضافة إلى رانيا محمود ياسين، والمسلسل من سيناريو وحوار كريم الدليل ومن إخراج رءوف عبد العزيز، ويعتبر المسلسل من أهم المسلسلات التي تعرض في رمضان 2021والتي تتناول قضية الاغتصاب .

مواعيد عرض مسلسل الطاووس

مواعيد عرض مسلسل الطاووس مع بداية شهر رمضان و السباق الرمضاني الكبير بين المسلسلات والقنوات الفضائية المختلفة، فنجد أن أحد أشهر المسلسلات التي نالت اعجاب الكثير من المشاهدين في الساعات الأولى من شهر رمضان هو مسلسل الطاووس، والذي يناقش قضية هامة وهي انتشار الفساد واستغلال الضعفاء من قبل الأشخاص التي لها سلطة كبيرة في الدولة، ويشارك في مسلسل الطاووس باقة من ألمع النجوم والذي يقوم ببطولته سهر الصايغ والفنان جمال سليمان، ونظرا لزيادة التساؤلات عن مسلسل الطاووس فسوف نوضح القنوات الناقلة وموعد عرض المسلسل على القنوات الفضائية المختلفة .

الفنانه سحر الصايغ

أعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بردود الأفعال حول البرومو الرسمي لمسلسلها “الطاووس” الذى تشارك فيه مع النجم السوري جمال سليمان، مشيرة إلى أنها دائما تختار القضايا المختلفة لتظهر فيها.

وقالت الصايغ في تصريحات لـ”فيتو”: إن أى فتاة تعرضت للتحرش أو الأغتصاب ستجد نفسها في العمل، وستشعر أن المسلسل يتناول كل ما تعرضت له، مشيرة إلى أنها ليست قضية بعنيها للإسقاط على أزمة كبيرة تحدث كل يوم .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.