مشاهدة مسلسل الضيف الحلقة 1 قصة عشق بجودة عالية

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل الضيف الحلقة 1 قصة عشق بجودة عالية . كما انتشر اسم المسلسل التركي الجديد “الضيف” على عدة مواقع خاصة بالمسلسلات والأفلام وأيضاً على مختلف منصات التواصل الإجتماعي “تويتر – فيس بوك – انستجرام”، وذلك بعد الإعلانات التشويقية.

والصور التي صدرت عن طاقم المسلسل الذين نشروا هذه الصور لجذب أكبر قدر ممكن من المشاهدين في تركيا وغيرها من البلدان التي تحب الدراما التركية التي يحبها الجمهور. وتم إذاعة الحلقة الأولى منه يوم الخميس الموافق 11/نوفمبر/2021، وكانت مدة الحلقة أكثر من ساعة ونصف كاملة.

أحداث مسلسل الضيف

- Advertisement -

قصة المسلسل تحكي عن أحداث كوميدية رومانسية تحدث لتارن فلوردون نجم موسيقى البوب المشهور الذي يخرج مع شابة تدعى دفنة والتي تعتبر من محبي فنه. ولكن بعد فترة تخبره بأنها قد حملت منه، فيفزع ويطلب منها أن لا تحاول الاتصال به، ولكن حين تلد دفنه طفلها تضعه أمام بيت تارن لأنها لا تستطيع أن تربيه.

قصة إجتماعية عن رجل شرطة طيب اسمه “اردام” كان متزوجاً من سيدة ولديه حياة جميلة، ولكن تعرضت زوجته لحادث سير أدى لوفاتها وتركت من ورائها ثلاثة أطفال لوالدهم الذي عانى من فقد عائلته في زلزال مريع أدى لقتلهم في هذا الزازال. ومع أحداث المسلسل نرى الفتاة قيجي التي تدخل حياة الشرطي “اردام” والذي سيعاني من الحيرة في سبيل الإختيار بين حياته مع الفتاة الجميلة قيجي والشرطي الأب لثلاثة أطفال اردام وما هي التحديات التي ستواجههم في هذه العلاقة التي تربط رجل أرمل بالفتاة الجميلة قيجي.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.