مشاهدة مسلسل السعادة الحلقة 7 السابعة كاملة بدون فواصل

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل السعادة الحلقة 7 السابعة كاملة بدون فواصل .كومسال هي فتاة من مدينة إزمير جميلة مجتهدة وذكية وناجحة، وتنحدر من عائلة غنية، ولكنها لا تملك الكثير من الشجاعة لاتخاذ القرارات الخاصة بحياتها، باتو هو الآخر من إزمير ولكنه شخص عدواني يعمل بجد للوصول إلى أهدافه.

احداث المسلسل

- Advertisement -

كما لا يتحدث كثيرا ولا يمكنه التعبير عن مشاعره بصورة جيدة. غير مهتم بالدراسة والتحصيل العلمي تخرج للتو من المدرسة الثانوية بعد معاناة في الدراسة، والدته أغلى ما يملك في حياته. تبدأ أحداث المسلسل من خلال عرض حياة الشابة كومسال وهي فتاة لديها كل شيء ولكنها ليست سعيدة على الإطلاق، بسبب والدها الذي يملي عليها جميع تصرفاتها، فهي تشعر أنها لا تنعم بالحرية الكافية لتمارس حياتها مثل الآخرين، والآن والدها يرغب بأن تدرس في إزمير حيث يعيشون. كما ويرغب في أن تدرس الهندسة المعمارية وتصبح مهندسة ناجحة مثله تمامًا، ولكنها على الرغم من ذلك تقدم طلب بشكل سري للالتحاق بجامعة في إسطنبول، وتحصل على الموافقة على ذلك الطلب.

تقرر كومسال الانتقال إلى مدينة إسطنبول على الرغم من معارضة والدها في هذه الأثناء يحصل باتو هو الآخر على القبول في إحدى جامعات إسطنبول. ولكنه لا يملك المال للقيام بهذه الخطوة، ولكنهما يقرران العثور على السعادة مهما كانت النتائج، فيهربان إلى إسطنبول معًا، تتوالى الأحداث سريعًا وتجد الشابة كومسال فجأة نفسها وحيدة بعد أن يتركها باتو، الذي تعين عليه القيام بهذا الأمر للتخلص من بعض الأشخاص الذين يطاردونه، في حين أن كومسال تعتقد أنها تعرضت للخداع من قبل باتو.

ابطاله

مسلسل اسمه سعادة من تأليف أكسل بونفيل (Aksel Bonfil)، وهاكان بونومو (Hakan Bonomo)، أما أبطال المسلسل فهم:[٥] كان يلدرم Kaan Yildirim، بدور (باتو ديجيرمنسي). إزجي أيوب أوغلو Ezgi Eyüboglu، بدور (كومسال جوكلو). ديلارا أكسوييك Dilara Aksüyek، بدور (دولوناي). جيهون مينجيرأوغلو Ceyhun Mengiroglu، بدور (إرين يوكسل). أركون إينيملي Orçun Iynemli، بدور (تاتلي). أصلي بكير أوغلو Asli Bekiroglu، بدور (سيرا يوكسل). زينب باستيك Zeynep Bastik، بدور (غونكا جول دوران)

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.