مشاهدة مسلسل السجين الحلقة 8 مترجم كاملة بجودة عالية | قصة عشق

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل السجين الحلقة 8 مترجم كاملة بجودة عالية | قصة عشق .حقق مسلسل السجين الحلقة 8 نجاحًا كبيرًا، وحرص المشاهد العربي على متابعة كل تفاصيل وأحداث مسلسل السجين الحلقة 8، تصدر مسلسل السجين الحلقة 8 مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد عرض مسلسل السجين الحلقة 8.

مسلسل السجين

المحتويات

كما تدور قصة مسلسل السجين الذي سيكون من ضمن المسلسلات الجزائرية الدرامية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 للنجم حمد رغيس ، مونية بن فغول، مليكة بلباي، محمد بونوغاز، فيزية توقرتي، إلياس سالم، مروى بوشوشة، سيد أحمد قومي، ليديا لعريني، أمين ميمون، تدور الأحداث في إطار درامي اجتماعي، حول أزمة الطلاق في المجتمع الجزائري، وما ينتج عنه بالعديد من المتاعب.

- Advertisement -

المسلسل من تأليف مديح بلعيد، ومن إخراج مديح بلعيد، ويضم ألمع النجوم في الوطن العربي، وطاقم عمل مكون من حمد رغيس، مونية بن فغول، مليكة بلباي، محمد بونوغاز، فيزية توقرتي، إلياس سالم، مروى بوشوشة، سيد أحمد قومي، ليديا لعريني، أمين ميمون.

بطلة مسلسل السجين (يما )مونية بن فغول هي ممثلة جزائرية مواليد 22 ديسمبر 1991 بالجزائر،من أشهر أعمالها كممثلة “ميمي” في مسلسل تحت المراقبة و “زفيرة” في مسلسل القصبة سيتي ومقدمة برنامج سوق النساء وعيشة في سلسلة بوبالطو، هي ممثلة و كوميدية جزائرية، معروفة بإسم “نعناعة” ظهرت لأول مرة في عام 2015! نجحت مونية في مجال التمثيل و قد جذبت ايضا عدد من المتابعين بسبب حسها الفكاهي و نشاطها في البرامج الترفيهية تستطيع مونية التحدث كل من الفرنسية والعربية و الإنجليزية بطلاقة.

دخلت مجال التنشيط و التمثيل كان صدفة، و لم أخطط إطلاقا لولوجهما ، فقد كنت أشتغل مع شركة إنتاج « ولكوم» كمضيفة في المعارض الخاصة بالمنتجات الصيدلانية و التظاهرات التجارية ، و ذلك منذ كنت في 16 من عمري، و واصلت دراستي إلى أن تحصلت على شهادتي ليسانس في التجارة الدولية و الحقوق. بداية ظهوري التلفزيوني كانت مع اقتراب نهاية مشواري الجامعي ، حيث اقترحت علي مسؤولة المضيفات

كما ايضا يعرض هذا مسلسل السجين من ضمن المسلسلات الجزائرية الدرامية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية العربية والجزائرية علي نايل سات ، وقد نالت المسلسلات الدرامية خلال الفترة السابقة عدد من إهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الدرامية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد كبير من الوطنم العربي ، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.

 

- Advertisement -

اترك تعليق