مشاهدة مسلسل الدائرة الحلقة 3 الثالثه الفنان أحمد صلاح حسني كامله HD

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل الدائرة الحلقة 3 الثالثه الفنان أحمد صلاح حسني كامله HD

مشاهدة مسلسل الدائرة الحلقة 3 الثالثه الفنان أحمد صلاح حسني كامله HD . كما مواعيد عرض مسلسل الدائرة وأحداث المسلسل . منذ انطلاق الحلقات الأولى شهد تفاعلا من قبل الجمهور المهتم بالدراما المصرية . حيث قام رواد التواصل الاجتماعي بتداول مقاطع لبعض حلقات العمل مثنين عليه . كما أشاد جمهور السوشيال ميديا بدور أحمد صلاح حسني و بالديكور الخاص بالعمل و أبطاله .

مواعيد عرض مسلسل الدائره

كما تستمر عمليات البحث حول مواعيد المسلسل عبر المنصات الإلكترونية خلال هذه الفترة . حيث يعرض العمل على قناة الحياة الحمراء في تمام الساعة 9 مساء . و يعاد في تمام الواحدة صباحا و الساعة العاشرة صباحا . كما يعرض على قناة الحياة الزرقاء في تمام الساعة العاشرة مساء . حيث يعاد الساعة 9 صباحا . و3 عصرا.

مسلسل الدائره

تدور أحداث المسلسل حول طيب نفسي يجسد دوره أحمد صلاح حسني، يعالج مشاكل الاكتئاب لدى المرضى، ويتعايش معهم في مشاكل، وعلى الجانب الآخر يتعرض والده ووالدته للعديد من الأزمات والمشكلات على مدار حلقات المسلسل .

- Advertisement -

ويتناول المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية مثل العنوسة والزواج والطلاق والعلاقات بين الأصدقاء والخيانة والحب.

يضم العمل 45 حلقة، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى، ويشار إلى أن غدًا الأحد سيتم الانتهاء من المشاهد الأخيرة بالمسلسل وفقا لما أعلن عنه المخرج أحمد سمير فرج.

أبطال مسلسل الدايرة

ويعتبر “الدايرة ” العمل الثاني الذي حصل عليه أحمد صلاح حسني في البطولة المطلقة بعد مسلسل “ختم النمر” يشاركه في التمثيل نخبة من نجوم الفن، منهم: إيمان العاصى، إيناس كامل، مى القاضى، محمد علاء، إسلام جمال، محمد على رزق، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، أمانى كمال، مها أبو عوف، محمود حافظ، وعماد رشا وعدد آخر من الفنانين الشباب.

قصة مسلسل الدايرة

المسلسل يسجل البطولة المطلقة الثانية للفنان أحمد صلاح حسنى بعد “ختم النمر” الذى تم عرضه فى شهر يناير الماضى، وشارك فى بطولة العمل نسرين طافش وميرهان حسين وإسلام جمال وعفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، وتميم عبده.

مسلسل “الدايرة” ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد صلاح حسنى، إيمان العاصى، إيناس كامل، مى القاضى، محمد علاء، إسلام جمال، محمد على رزق، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، أمانى كمال، مها أبو عوف، محمود حافظ، وعماد رشا وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

- Advertisement -

اترك رد