مشاهدة مسلسل الدائرة الحلقة 2 الثانيه الفنان أحمد صلاح حسني كامله HD

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل الدائرة الحلقة 2 الثانيه الفنان أحمد صلاح حسني كامله HD

مشاهدة مسلسل الدائرة الحلقة 2 الثانيه الفنان أحمد صلاح حسني كامله HD . كما ينتظر دائما الكثير من المشاهدين المسلسلات الحصرية . التي يقوم بالإعلان عنها على بعض القنوات . و من اهم القنوات التي تقوم بعرض المسلسلات الحصرية . التي تعرض لأول مره مجموعه قنوات الحياه . حيث هذه الفترة اعلنت انها سوف تقوم ببث مسلسل الدايرة . و الذي يقوم بأداء البطولة فيه النجم احمد صلاح حسني .

مسلسل الدايرة

مسلسل الدائرة من المسلسلات التي يتم الاعلان عنها . الحان الان على قناه الحياه و التي سوف يتم عرضه . لأول مره وهو و يلعب بطولته النجم المصري احمد صلاح حسني . كما يشاركوا في اداء الادوار الكثير من النجوم و النجمات المشهورين . و المعروفين في جمهوريه مصر العربية .

كما انه من المقرر ان يتم بث الحلقة الاولى من هذا المسلسل في 2 من شهر يناير لسنة 2021 . من الفنانين و الفنانات الذين سوف يشاركون النجم احمد صلاح حسني . في هذا العمل الفنانة ايمان العاصي و النجمة مي القاضي . بالاشتارك مع النجمة ساميه طرابلسي و النجم اسلام جمال والفنان محمد علاء . كما يضم ايضا الى هذا العمل الفنان محمود حجازي . قد اعلنت مجموعه قنوات الحياه مسلسل الدايرة . كما انه سوف يتم مرسيه على قناه ابتداء من يوم اثنين من شهر يناير في التاسعة في المساء بتوقيت جمهوريه مصر العربية

- Advertisement -

قصة مسلسل الدائرة

كما حددت القناه ان الإعادة لمسلسل الدايرة سوف تتم في الساعه الواحدة بعد منتصف الليل . و ايضا اعلنت انه سوف يتم عرض مسلسل الدايرة على قناه الحياه الزرقا . كما ان ذلك سوف يكون في العاشرة مساءا وايضا اعلنت انه سوف يتم اعاده هذه الحلقات في الساعه التاسعة من اليوم التالي على نفس القناه ويقوم النجم احمد صلاح حسني في هذا المسلسل بدور طبيب نفسي حيث يعاني والده ووالدته من الاكتئاب ومن بعض الازمات النفسية التي سيقوم هو بمعالجتها وقام بإخراج هذا العمل الاستاذ احمد سمير فارق .

الموعد الخاص بإعادة المسلسل

سوف تكون الإعادة الأولى الخاصة بمسلسل الدائرة في 1:00 صباحاً مساءً والإعادة الثانية سوف يكون التوقيت الخاص بها الساعة 12 ظهراً في اليوم الذي يلي الإعادة الأولى.

التردد الخاص بقناة الحياة الحمراء

قناة الحياة الحمراء هي القناة التي سوف يعرض عليها مسلسل الدايرة، ومن أجل ذلك هناك بحث متزايد عن التردد الخاص بها في العام الجديد عام 2021 ومن أجل التعرف على هذا التردد ينبغي قراءة ما يلي:

  1. تردد القناة: 12206
  2. معدل الترميز: 27500
  3. القناة تابعة للقمر الصناعي نايل سات.
  4. معدل الاستقطاب رأسي.

- Advertisement -

اترك رد