مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 6 كامله عرض اول بديل موقع لاروزا وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 6 كامله عرض اول بديل موقع لاروزا وبرستيج

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 6 كامله عرض اول بديل موقع لاروزا وبرستيج . مسلسل الاختيار 3 الحلقة 6 ، متابعين معكم بفضل الله على موقعكم البريمو نيوز بروائع المسلسلات المصرية لرمضان 2022، المسلسل الذي لقي نجاحاً كبيراً في الموسم الأول والثاني .

متابعة الشعب المصري بشكل خاص للأحداث التي تعيدهم الى أوقات زمنية عاشوا فيها الكثير من الأحزان، خاصة أن الجزء الثالث من مسلسل الإختيار يستعرض في حلقاته الفترة التي تم فيها حكم الإخوان لمصر، وكيف ثار الشعب مطالبين بإقالة الحكومة، والخسائر التي لحقت بالشعب المصري والشرطة في تلك الفترة، ولهذا فإن مسلسل الإختيار يسطر خطوطه على ذكريات المصريين، ولهذا يتابعونه بشغف في كل شهر رمضان، وفي هذا المقال أحضرنا لكم الحلقة السادسه من مسلسل الإختيار الموسم الثالث، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله .

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 6

- Advertisement -

لمشاهدة وتحميل مسلسل الاختيار 3 الحلقة 6 كامله عرض اول بديل موقع لاروزا وبرستيج اضغط هنا

تُعرض الحلقة السادسة من مسلسل” الاختيار 3 – القرار” مساء اليوم الخميس، على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء، هذا بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It الساعة 9.30 مساء.

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “الاختيار 3 – القرار” إطلاق الرئيس مرسى الاعلان الدستورى، ويخرج الملايين في ميدان التحرير رافضينه ومطالبات للرئيس مرسى بعدم إعادة سياسات مبارك، ويتابع الفريق أول عبد الفتاح السيسى المشهد ويطلب مقابلة الرئيس مرسى، ويذهب إلى قصر الاتحادية لمقابلته يوم 25 نوفمبر 2012، ويخبره بأن البلد ذاهبة إلى الانقسام بعد هذا الإعلان الدستورى المكمل .

مسلسلات 2022

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الأختيار 3 أحداث هامة وهو بدء شعلة الغضب في نفوس الشعب المصري ضد الرئيس محمد مرسي وجماعته، وخاصة بعد إعلان التغير الدستوري، وبدأت التجمعات والإعتصام من فئات الشعب في ميدان التحرير رافضين الإعلان الدستورى ومطالبين للرئيس مرسى بعدم إعادة سياسات مبارك، ويقرر الفريق أول عبد الفتاح السيسى لقاء الرئيس ويذهب إلى قصر الاتحادية لمقابلته يوم 25 نوفمبر 2012 .

يخبره بأن البلد ذاهبة إلى الانقسام بعد هذا الإعلان الدستورى المكمل، ويطلب منه الاتحاد مع الشعب لأن الجيش لان يتخلى عن شعبة، وفي حالة الرفض يقبل استقالته من منصب وزير الدفاع، ومن المنتظر في الحلقة 6 من مسلسل الإختيار 3 هو اتخاذ القرار بنصرة الشعب المصري، بعد تعمد مرسي الوقوف ضده بعد أن يعلن في مؤتمر كبير أنه هو والدم .

- Advertisement -

اترك رد