مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه 4 كامله بجوده عاليه بدون فواصل HD

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه 4 كامله بجوده عاليه بدون فواصل HD

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه 4 كامله بجوده عاليه بدون فواصل HD . كما حازت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار الجزء الثانى . الذى يعرض على قناة ON في تمام الساعة 9 مساء . احتفاء جماهيرى كبير . حيث استطاعت الحلقة جذب أنظار المشاهدين منذ أولى مشاهده .
كما شهدت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2، ظهور لـ عدد من نجوم الجزء الأول من العمل . مثل الفنان أمير كرارة الذى لعب دور الشهيد احمد منسى . وأحمد العوضى الذى جسد شخصية الإرهابى هشام عشماوى، ومحمد أمام الذى لعب شخصية أحد شهداء الجيش .

تبدأ أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 2 ، الذى يتم عرضه حصرياً على قناة ON، بزيارة زكريا يونس “كريم عبد العزيز” لـ يوسف الرفاعى “أحمد مكي” فى المستشفى بعد إصابة الأخير في التصدي للهجوم الإرهابي برفح .

وذلك في وجود خطيبة يوسف عاليا “أسماء أبو اليزيد” وصديق والده “أحمد حلاوة”، ويتحدث معه على انفراد ويبارك له على نقله إلى القاهرة ويتم الكشف أن زكريا كان القائد ليوسف بالماضى .

‏مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه 4

- Advertisement -

كما يمكنكم ‏مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه 4  كامله من خلال الرابط الاتى من : هنـــا

‏مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه 4 
‏مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه 4

افتتحت الحلقة السابقة من مسلسل الاختيار بثلاث عمليات يقوم بها الجيش المصري على التوازي، حيث ظهر الفنان أمير كرارة وهو يجسد شخصية المنسي وهو يقود أحد السريات نحو أحد الكمائن ليقوم بتقديم الدعم لهم في محاولة تصديهم للهجوم الارهابي، وكان يقف في هذا الكمين محمد امام والذي استشهد في نهاية الحلقة .

بينما على الجانب الأخر كان هناك هجوم أخر في كمين العريش والذي كان يقوده الفنان أحمد مكي والذي اصيب برصاصة في احدى ذراعيه ولكنه تحامل واستكمل القتال كالأبطال، وكان بجانبه زميله أحمد فهمي والذي استشهد في هذه العملية، بينما يأتي المشهد الثالث وهو يحتوي الفنان كريم عبد العزيز وهو يقوم بابطال أحد العمليات الارهابية في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة .

مواعيد عرض الحلقه الرابعه من مسلسل الأختيار

  1. تعرض الحلقة 4 من مسلسل الاختيار 2 على قناة ON الساعة 10 مساء اليوم الجمعة، والإعادة في تمام الساعة 2 صباح يوم السبت،و 3:30 عصر يوم السبت .
  2. تعرض الحلقة 4 من مسلسل الاختيار 2 على قناة ON دراما في تمام الساعة 11 مساء اليوم الجمعة.
  3. كما تعرض الحلقة 4 من مسلسل الاختيار 2 على قناة أبو ظبي في تمام الساعة 11 مساء اليوم الجمعة.
  4. و تعرض الحلقة 4 من مسلسل الاختيار 2 على قناةART حكايات في تمام الساعة 11 مساء اليوم الجمعة.
  5. تعرض الحلقة 4 من مسلسل الاختيار 2 على قناة “أبوظبي” في تمام الساعة 11 مساء اليوم الجمعة، وفي تمام الساعة 6 صباح يوم السبت، و1 ظهر يوم السبت.
  6. على “أبوظبي دراما” ايضا عبر تردد 12226 في تمام الساعة 1 و7 صباحا، و2 ظهر اليوم الجمعة.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.