مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه 14 كامله عبر التليجرام و المسلسلات كامله 2021

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه 14 كامله عبر التليجرام و المسلسلات كامله 2021

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه 14 كامله عبر التليجرام و المسلسلات كامله 2021 . وصل يوسف “أحمد مكي” لمقابلة زملائه الضباط الموالين لجماعة الإخوان ويحضر درس الدين بعد الصلاة فى الحلقة الثانية عشرة من مسلسل “الاختيار 2” على قناة ON، والمشهد ينتقل إلى مبنى الأمن الوطنى وأحد الضباط يخبر اللواء رفعت “رياض الخولى” بأن العناصر التكفيرية الذين يتم تتبعهم وشاركوا فى عملية اغتيال الشهيد محمد مبروك متواجدين تحت منزل زكريا.

كما يقوم اللواء رفعت بالاتصال بالضابط زكريا . و يخبره بأن عددا من العناصر التكفيرية متواجدون تحت المنزل . كما يأمره ألا ينزل . كما يسرع زكريا ليوقظ بناته ليلتقط صورة معهما . حيث يخبر زوجته بأنه جاءه شغل و عليه النزول . كما تنتهى الحلقة و زكريا يستعد للنزول من المنزل و أمام الباب .

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه 14

لمشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه 14 كامله عبر التليجرام اضغط : هنـــا

- Advertisement -

تعرض اليوم حلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل الاختيار 2 بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز، عبر قناة ON والذي اصبح حديث الساعة مع تناول الاحداث تاوطنية داخل ضمن سباق رمضان لعام 2021، وسط باقة من مسلسلات رمضان لينال الاعجاب من الملايين ويهدف الى ترسيخ الوطنية للشباب.

في الجزء الأول من مسلسل الاختيار، العديد تناول تضحيات القوات المسلحة حيث اصبح شعار وطني ويتناول الجزء الثاني ابطال الداخلية، “رجال الظل” حيث نال اعجاب الملايين من المشاهدات في الاعمال الفنية خلال سباق رمضان وتظهر اغلب ردود الفعل من خلال مواقع التواصل.

التليجرام و المسلسلات كامله 2021

ويجسد احمد مكي، وكريم عبد العزيز في الجزء الثاني، قصص بطولات الداخلية، من إخراج بيتر ميمي، وللمؤلف، هاني سرحان، لمواجهة الارهاب، ويظهر الفنان أحمد فهمى، ونضال الشافعي، ،ومصطفى أبو سريع وبيومى فؤاد، ومحمد عبدالعزيز والفنان أحمد حلاوة وأشرف عبد الباقي، والفنان هشام جمال ، ومحمد فراج، وعلي الطيب كضيوف شرف

كما ان ملخص أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الإختيار 2 . شهدت الحلقة القبض على الضابط الخائن محمد عويس بعد إعتراف فرد يسمى أبو يوسف من الجماعات الإرهابية . كما شهدت أيضا توجه يوسف لمقابلة بعض أصدقاءه من الضباط المنضمين مؤخرا للجماعات الإرهابية .

كما تم معرفة من أحد رجال الأمن الوطني أن هناك مجموعة من الإرهابين متواجدين أسفل منزل زكريا . رغبتا منهم في إغتياله و الإنتقام منه، وقام اللواء رفعت بإخبار زكريا بإلتزام بيته ومنزله ولا يجب عليه الخروج منه نهائيًـ، ويقوم زكريا يإيقاظ بناته من نومهم ويلتقط معهم صورة إعتقادًا منه أنها الصورة الأخيرة وقام بايقاظ زوجته أيضًا وتبليغها أن سوف يعود إلى عمله حالًا وتنتهي الحلقة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.