مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه 12 كامله عبر التليجرام بالرابط المباشر للقناة

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه 12 كامله عبر التليجرام بالرابط المباشر للقناة

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه 12 كامله عبر التليجرام بالرابط المباشر للقناة . كما بدأت الحلقة الحادية عشر من مسلسل «الإختيار 2 : رجال الظل» . بمواصلة «أحمد جاد» التحقيق مع العنصر التكفيري . الذي ألقوا القبض عليه . لكن «زكريا» يطلب منه أن يأخذ استراحة . كما يتابع هو التحقيق بدلا منه .

كما يخبر «يوسف» والده بقرار انفصاله من «علياء» . فينفعل عليه خاصة و أنها لم تفعل شيء يضايقه . لكن «يوسف» يخبره بأن هذا أفضل لها . لأنه يمكن أن يستشهد في أي لحظة . كما يخبر بأنه قرر أن يطلب بنقله إلى سيناء .

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه 12

لمشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 12 كامله عبر التليجرام بالرابط المباشر اضغط : هنـــا

- Advertisement -

يطلب «يوسف» من قائده أن ينتقل إلى سيناء، فيوافق ولكن يطلب منه أن يخرج في المأمورية القادمة مع زملائه إلى الإسماعيلية، بينما يحصل «زكريا» على معلومات مهمة من العنصر الذي يحقق معه، فيما يصل «يوسف» إلى الإسماعيلية.

وتذهب «علياء» إلى والد «يوسف» للتحدث معه عما يحدث مع «يوسف»، فيطيب خاطرها ويطلب منها أن تمهله بعض الوقت حتى يعود «يوسف» ويتحدث معه .

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل “الاختيار 2” على قناة ON، ذهاب عاليا “أسماء أبو اليزيد” إلى منزل يوسف “أحمد مكي” وتقابل والده رفاعى “هادى الجيار” وتخبره باكيه بما فعله يوسف وتحاول معرفة السبب، ليخبرها والدها بأنه لا يعرف الأسباب ولكنه يرجح بسبب استشهاد زميل له وقبله استشهاد محمد مبروك، لتطلب عاليا أنه اذا كان قرر عدم الاكمال أن يذهب لوالدتها ويخبرها بذلك .

قنوات التليجرام لعرض المسلسلات 2021

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل “الاختيار 2″، اليوم الجمعة، استمرار تحقيقات ضباط الأمن الوطنى، مع عناصر أنصار بيت المقدس للتوصل إلى المتورطين فى اغتيال الشهيد العقيد محمد مبروك.

واعترف الإرهابى سعد على أحد الإرهابيين والذى يدعى “طارق”، وأشار إلى أنه يفهم فى المتفجرات وتصنيعها.

وتحدث يوسف رفاعى “أحمد مكى”، مع والده “هادى الجيار”، بشأن فسخ خطوبته من خطيبته “أسماء أبو اليزيد”.دارت أحداث الحلقة الحادية 11 التي عرضت منذ قليل عن ظهور الشهيد عمر القاضي صاحب الـ 24 عامًا، ابن محافظة المنوفية، والذي استشهد في عملية إرهابية أول أيام عيد الفطر المبارك عام 2013،

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.