مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه الثامنه كامله عبر التليجرام بالروابط رمضان 2021

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه الثامنه كامله عبر التليجرام بالروابط رمضان 2021

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه الثامنه كامله عبر التليجرام بالروابط رمضان 2021 . كما استكملت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار 2 . حيث يظهر ضابط المرور الخائن محمد عويس بصحبة التكفيرى هارون .

كما يساعده فى تخطى أحد الكمائن بدون تفتيش السيارة . حيث  يظهر “عويس” خلال جلسته مع هارون و أبو يوسف أنه مادى . كما ان ذلك من حديثه و أسئلته عن الفيلا التى يجتمعون فيها . ليبدو أنه يعمل مع الجماعة من أجل جمع الأموال .

كما ان مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8 . التي ستعرض اليوم سيكون هناك الكثير من التوقعات . لتطور الأحداث عن الحلقة الماضية و أهمها إعلان نية بعض الإرهابيين قتل الضابط مبروك ( إياد نصار ) وهو المسئول عن كتابة التقرير الخاص بخيانة قيادات جماعة الإخوان.

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه الثامنه

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه الثامنة كاملة عبر التليجرام اضغط : هنــا

تهمة الخيانة هي التي كانت سببا في إلقاء القبض على العديد منهم وعلى رأسهم مرشد الجماعة الدكتور محمد بديع وأيضا خيرت الشاطر ، وسعد الكتاتني ومحمد البلتاجي، وغيرهم .

وعلى الجانب الآخر تطورت قصة حب يوسف ( أحمد مكي ) وعاليا ( أسماء أبو اليزيد ) ففي الحلقة الماضية استطاع أن يخرب خطوبتها وقرر طلب يدها بعد إخبارها انه يحبها ولن يتركها مرة آخري، فيمكن أن يكون لاستمرار هذه العلاقة مكانا في حلقة اليوم.

التليجرام بالروابط رمضان 2021

حالة من التشويق والإثارة غلبت على أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8، وحقّق مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8 نجاحًا كبيرًا على مستوى الدراما المصرية المستوحاة على الساحة الفنية، ويخطي مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8 بمتابعة خاصة بعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 8، ويعتبرمسلسل الاختيار 2 الحلقة 8 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية .

يطلب التكفيرى أبو يوسف، من أحمد عويس إمدادهم بالمعلومات عن ضابط الأمن الوطنى محمد مبروك “إياد نصار”، ويخبرهم بأنه صديقه ودفعته ويرفض أن يكون سبب فى أذيته، ويخبرهم بأن الموضوع صعب، ويعطيه أبو يوسف سلاح آلى هدية، فيما يؤكد هارون لأبو يوسف أنه سيوافق ولكنه يحتاج ضغط سواء بالمال أو إعطائه فيلا .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.