مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه الاولى كامله بجوده عاليه بدون تقطيع

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه الاولى كامله بجوده عاليه بدون تقطيع

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه الاولى كامله بجوده عاليه بدون تقطيع . كما انه و كلما اقترب شهر رمضان المبارك . كلما زادت المنافسة بين القنوات المتخصصة بعرض مسلسلات رمضان الجديدة لعام 2021 . و هذا بغرض ضمان الحصول على أكثر نسب مشاهدة . بين جملة القنوات الأخرى .

و من ضمن المسلسلات التي ينتظرها الجميع مسلسل الاختيار الجزء الثاني الذي يأتي كجزء مكمل للجزء الأول الذي تم إذاعته في شهر رمضان للعام الماضي، ويتوقع الجميع أن يحصد هذا المسلسل على نسب نجاح كبيرة مثلما حدث في الجزء الأول .

نرصد خلال هذا التقرير كواليس مسلسل الاختيار 2.. تفاصيل الحلقة الأولى في اليوم الأول من رمضان 2021 للعمل الذي يقوم ببطولته كلا من النجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي، حيث تبدأ الأحداث في الحلقة الأولى حول الوضع العام لمصر في فترة صعبة وملتهبة للغاية مع نهاية حكم جماعة الإخوان الإرهابية وتحويلهم للبلاد لكتلة ملتهبة تماما ووجود حالة من السخط من قبل الشعب المصري.

- Advertisement -

وترصد المشاهد الأولى ما وصلت إليه الأمور الاجتماعية والسياسية وتحفز تلك الجماعة لتحويل البلاد لكتلة من النيران من خلال اتحادهم مع بعض الجماعات الإرهابية الخارجية أيضا في الوقت الذي تتأهب فيه الأجهزة الأمنية لحماية البلاد لمنع إنزلاقها في مستنقع صعب للغاية .

مشاهدة مسلسل الاختيار 2

كما يمكنكم مشاهدة مسلسل الاختيار 2 من خلال الرابط الاتى من : هنـــا

يتحدث المسلسل عن الأعمال البطولية التي تقوم بها الشرطة وما تستطيع، وبذل قصارى جهد لمكافحة الإرهاب، وما يقدموه من تضحيات بطولية لا تليق إلا برجال أقوياء مثلهم، لمواجهة ما يدمر، ويهدد أمن البلاد . وتقديم توعيات لتنوير الضلال الذي يقدمه الجماعات الإرهابية، وكيفية التعامل مع الأفكار التضليلية . فيوضح المسلسل أن الشرطة تبذل جهودا كبيرة لكي تساعد الوطن بالتقدم، ومحاربة الفساد.

أبطال مسلسل الأختيار  2

المسلسل يقدم بطولته الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، واللذان شهد الكثير من أعماله السابقة في تقديم شخصيات بطولية لفداء الوطن وانجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وسامح الصريطي، ومحمد علاء، وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومراد مكرم ومحمد فراج، وعمرو عبدالجليل، والذي كان من تأليف هاني سرحان، والذي قام بإخراجه المخرج الكبير بيتر ميمي، وكانت شركة سينرجي هي المنتجة له.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...