مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة السابعه كامله بجوده عاليه عبر التليجرام HD

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة السابعه كامله بجوده عاليه عبر التليجرام HD

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة السابعه كامله بجوده عاليه عبر التليجرام HD . ستقوم قناة أون بشكل دائم بعرض مسلسل الأختيار الجزء الثاني وذلك بشكل يومي و اخر الحلقات التي قامت بعضها هي الحلقه الخامسه والتي كانت فيها العديد من الأحداث المختلفة التي تغوص فض اعتصام رابعة كما أن هذه الحلقة كانت من اكثر الحلقات المؤثرة التي جعلت العديد من الأشخاص يبكون على هذه الأحداث .

كما يذكرون العديد من المشاهد المؤلمة في هذه اللحظة . لهذا السبب كانت حلقة تاريخية . يمكن أن تكون من أهم الحلقات المعروضة في رمضان في هذا الشهر . كما أن البعض كان حريص على أن يعرف موعد عرض هذا المسلسل . حتى يتابعون من مسلسل من البدايه . كما يعرفونه التفاصيل الحقيقية من خلال هذا المسلسل .

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة السابعه

- Advertisement -

لمشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه السابعة كامله اضغط : هنـــا

نتابع معكم عبر موقعنا مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7 رمضان 2021 والتي شهدت نسبة بحث عالية للغاية بعد أن شهدت الحلقة الماضية أحداث كبرى ورائعة، بعد أن بدأت قوات الشرطة التحرك في يوم 14 أغسطس 2013 إلى ميدان رابعة والنهضة، وعرضت الحلقة كل ما حدث في محافظات مصر في هذا التوقيت، وليس هذا فقط بل جاء في الحلقة مشاهد حقيقية استعان بها المسؤولين عن المسلسل مما تم تصويرها وقت فض الاعتصام وعرضت لإظهار الصورة كاملة للجماهير.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7

شهدت الحلقة الماضية من المسلسل أحداث تدخل سيارات الشرطة في اعتصام رابعة، وأوضحت أيضًا مناشدة رجال الشرطة للمواطنين من أجل مغادرة الاعتصام قبل بدء الفض بدقائق، وطمأنتهم بأنه لم يتم القبض على أي شخص منهم، وبعدها تم إطلاق النيران من داخل الاعتصام على رجال الشرطة، وتعرض الكثيرين لطلقات النار، واستشهد أكثر من ضابط شرطة، ثم اضطر الضباط إلى إطلاق النار ناحية المسلحين الذين يطلقون عليهم النار.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

كما يعرض مسلسل الاختيار 2 على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 3.30 عصرا.
وعلى قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحا والساعة 11.30 صباحا والساعة 4.45 مساء.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.