مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة الخامسة كامله لحظة فض اعتصام رابعه بدون فواصل

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة الخامسة كامله لحظة فض اعتصام رابعه بدون فواصل

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة الخامسة كامله لحظة فض اعتصام رابعه بدون فواصل . كما يعرض مسلسل «الاختيار ٢» على قناة ON في التاسعة والنصف مساء . و هو أحد الأعمال التي تم إنتاجها في خدمة القضايا الوطنية المصرية . ضمن مهمة القوة الناعمة . كما حقق العمل في الأيام الماضية مشاهدة قوية .

كما يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم ومن بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي . و سيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سينرجي وإخراج بيتر ميمي.

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، اليوم السبت إذاعة الحلقة الخامسة من مسلسل “الاختيار 2” بدون فواصل إعلانية.

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة الخامسة

- Advertisement -

لمشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة الخامسة كامله اضغط : هنـــا

وصرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة، بأن القرار صدر بتحديد الحلقة ٥ كونها تحتوي أحداثًا مهمة مرت في تاريخ مصر وعليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها . حالة من التشويق والإثارة غلبت على أحداث مسلسل الاختيار 5، وحقّق مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5 نجاحًا كبيرًا على مستوى الدراما المصرية المستوحاة على الساحة الفنية

كما يخطي مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5 بمتابعة خاصة بعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5، ويعتبرمسلسل الاختيار 2 الحلقة 5 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية .

ملخص مسلسل الاختيار الحلقه 5

مسلسل الاختيار 2 الحلقة الخامسة القنوات الناقلة مسلسل الاختيار 5 الحلقة الخامسة . و تنطلق الان لمعرفة تفاصيل فض اعتصام رابعة العدوية بدون توقف . علي الشاشة من خلال قناة أون دراما الفضائية . و التي تبرز كافة التفاصيل بدون فواصل اعلانية لأول مرة .

مسلسل الإختيار من المسلسلات العربية التي نالت إعجاب الجميع من مشاهدي المسلسلات . الإثارة والتشويق فقد حاز مسلسل الإختيار في العام الماضي . على أعلى نسبة مشاهدات في جميع أنحاء البلاد . لما يحمله من قصة حقيقية تعرض لها رجال القوات المسلحة المصرية من الإرهاب الغاشم . الذي أودا بحياة الكثير من خيرة شباب مصر .

استكمالا لمسلسل الإختيار تم عمل جزء آخر له سمي بالاختيار 2 ليحكي مشاركات القوات المسلحة المصرية مع قوات الشرطة لمحاربة الإرهاب . بعد أن شارك في بطولته الفنان أمير كرارة والفنان أحمد العوضي في الجزء الاول .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.