مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة الثالثه كامله و بجوده عاليه بدون فواصل او تقطيع

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة الثالثه كامله و بجوده عاليه بدون فواصل او تقطيع

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة الثالثه كامله و بجوده عاليه بدون فواصل او تقطيع . كما شهدت الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 2 . التي تحمل اسم رد فعل . عرض 3 علميات بطولية بالتوازى . حيث جاء المشهد في شمال سيناء بمنطقة العريش . أحمد منسى في طريقه إلى هيثم فتحي محمد إمام أحد أفراد الكتبة 103 . بقوة الدعم بسبب الهجوم الإرهابى على الكمين . والمعركة التي تسمى بملحمة العريش، وبعد وصول منسى تم القضاء على التكفيريين وتنظيف الكمين .

مسلسل الاختيار2، تصدرت الحلقة الأولي من مسلسل الإختيار الموسم الثاني، أعلي الحلقات مشاهدة في بداية المارثون الرمضاني للمسلسلات هذا العام، والتي تعرض علي قناة ON في تمام الساعة التاسعة مساءًا ويشارك في طولة المسلسل الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.

مشاهدة مسلسل الاختيار 2

- Advertisement -

كما يمكنكم مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه الثالثه كامله من : هنـــا

يعرض عبر قناة أون أول مرة الساعة 9 في الإعادة 2 صباحا وإعادة ثانية في 3 ونصف مساءً، أما العرض الأول على قناة أبو ظبي سيكون 11 مساء أما على قناة «إيه آر تي حكايات» سيكون العرض الأول 11 مساء، والثاني 7 صباحا والثالث 3 مساءً، كما سيتم عرضه على «واتش ات» وشاهد في اي بي .

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل “الاختيار 2” على قناة ON، وتحمل اسم “رد فعل”، بوصول ضابط الأمن الوطنى زكريا يونس – كريم عبد العزيز – بصحبة قوة من الشرطة إلى مخزن في أطفيح، به عدد من العناصر التكفيرية ويتم التعامل معهم والقبض على بعضهم، وبعد البحث من خبراء المفرقعات لم يجدوا عبوة المفرقعات حيث يكشف أحد العناصر أن شخصا يدعى الشيخ حسن أخذ العبوة وغادر المكان.

ملخص الحلقه الثالثه من مسلسل الاهتيار 2

يحدد زكريا مكان الشيخ حسن من خلال رقم تليفونه ويكتشف تواجده عند أبراج المعادى بجوار المحكمة الدستورية العليا، ويصل زكريا إلى الشيخ حسن ويقبض عليه قبل تنفيذ عمليته ويتم تمشيط المكان وإخلاء المنازل القريبة والبنزينة، ويذهب خبير المفرقعات لإبطال العبوة الناسفة بشجاعة كبيرة وبملابسه الملكية ويرفض وجود الضابط زكريا معه، ويستطيع إبطال العبوة الناسفة .

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.