مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة 28 بدون فواصل قصة عشق

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة 28 بدون فواصل قصة عشق . القصة يتحدث المسلسل عن الأخوة الأربعة وكفاحهم من أجل الحياة. كانوا يعيشون حياة سعيدة مع والديهم. كانوا فقراء بجيوب فارغة لكن قلوبهم مليئة بالحب . وتنقلب حياتهم بيوم مظلم أظلم حياتهم وتركهم وحيدين بدون والديهم.

ابطال العمل

- Advertisement -

كفاح 4 أشقاء من أجل الحياة.. قادير و عمر و آسيا و أمل . كانوا يعيشون حياة سعيدة مع والديهم، جيبوهم فارغة ولكن قلوبهم مليئة بالحب إلى أن أتى ذلك اليوم المظلم الذي أظلم حياتهم وتركهم وحيدين بموت والديهم. قادر ، عمر ، آسيا ، وإميل هؤلاء الإخوة الأربعة القريبون من بعضهم البعض ، يفقدون آباءهم وأمهاتهم بعد سلسلة من الأحداث المؤسفة. في العالم كله لا يوجد شيء يمكنهم فعله سوى التمسك ببعضهم البعض وليس هناك يد يمكنهم الإمساك بها. حتى تفتح أبواب الكلية التي يملكها عاكف أتاكول الذي تسبب في الأحداث وبالتالي حياتهم أمام هؤلاء الأطفال هذه الحياة الجديدة . حيث تتقاطع دروب الأغنياء والفقراء  والمجرم والضحية تحول الجميع إلى شخص جديد مع الحفاظ على عائلة قادر على قيد الحياة وحماية إخوتهم وإبقائهم معًا. سيفعل كل ما يتطلبه الأمر.

تم تصوير المسلسل التلفزيوني اخوتي في اسطنبول في منطقة الفاتح والعديد من المناطق المختلفة داخل اسطنبول . حظي مسلسل اخوتي بشعبية كبيرة خلال الموسم الأول بعد عرض عدد من الحلقات و تم إصدار إعلان تشويقي للموسم القادم في 2 سبتمبر 2021 .

قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل إخوتي حول مجموعة من الأخوة الذين يعيشون نفس المصير المحتوم. سيكون Celil Nalçakan و Ahu Yağtu و Kaan Sevi الجهات الفاعلة الرئيسية في سلسلة Kardeşlerim . والتي ستظهر على الشاشات تحت إنتاج NGM Media إحدى شركات الإنتاج الجديدة في السوق. ومن المنتظر أن يكون مسلسل My Brothers الذي ستنتجه نازلي هيبتورك أحد منتجي “ابنة سيفيرين” من النوع الدرامي. انضمام مجموعة من النجوم بالعمل منهم الفنان أونور سيت ياران.
أونور سيت ياران المحبوب من الجمهور بشخصيته Canberk في مسلسل Kalk Gidelim. من مواليد 1996 في إسطنبول ويبلغ من العمر 24 عامًا. تم اختياره كأفضل عارضة أزياء في عام 2016. شارك في المسلسل التلفزيوني الشهير Vuslat على قناة Trt في عام 2019 بشخصية الخبير المالي Enes. يبلغ طول أونور سيت ياران ، المحبوب من امرأة غير معروفة ، 1.87 مترًا ويزن 78 كيلو جرامًا.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.