مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقه الاولى الموسم الثالث كامله موقع برستيج تحميل مباشر

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقه الاولى الموسم الثالث كامله موقع برستيج تحميل مباشر

مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقه الاولى الموسم الثالث كامله موقع برستيج تحميل مباشر . يعرض مسلسل ” أبو العروسة 3 “، الأيام المقبلة، وأعرب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، عن سعادتهم الشديدة لقرب عرض المسلسل .

منتظرين في اشتياق عائلة عبد الحميد وأحداث الجزء الثالث، وتم تداول بوسترات المسلسل بكثره، مرفقه بتعليقات:” مستنينكم بفارغ الصبر، أجمل ناس مستنياه بفارغ الصبر و الله، انتوا راجعين و احنا مستنيين، أحلى مسلسل بيتكلم عن الأسرة بتفاصيلها بجد كل الدعم” .

مشاهدة مسلسل أبو العروسة

لمشاهدة وتحميل مسلسل أبو العروسة الحلقه الاولى الموسم الثالث كامله موقع برستيج اضغط هنـــا مباشر

- Advertisement -

تساءل متابعي مسلسل أبو العروسة عن موعد انطلاق الجزء الثالث، منذ إعلان البرومو الخاص بالمسلسل والأغنية الخاصة بالجزء الثالث تحت عنوان ” راجعين” للفنان مدحت صالح، مما جعل حماس عشاقها يزداد لمشاهدة الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة.

تدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي حول عدد من المشاكل الاجتماعية من خلال أسرة الموظف عبدالحميد الذي تختلط مشاعره السعادة والقلق عندما تتزوج أبنته من شاب ثري، وتحدث العديد من المفارقات خلال أحداث المسلسل، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق الجزء الأول منه، نظرًا لقربه من الجماهير .

موعد عرض المسلسل

من المقرر أن يبدأ عرضه على شاشة قنوات DMC، بدء من السبت القادم الموافق 29 يناير في الأوقات التالية:

  1. قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.
  2. قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربع الساعة 11 مساء.
  3. تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092
  4. الاستقطاب رأسي
  5. معامل تصحيح الخطأ 5/6
  6. معدل الترميز 27500

مسلسل “أبو العروسة” من أهم المسلسلات التي حققت نجاح كبير جداً أثناء عرضها في الجزء الماضي الأول والثاني ثم قامت ايضا بانضمام إليها عدد كبير من الأسر التي تقوم بمشاهدتها بشكل حصري كما أن هذا المسلسل قضية تضم الكثير والعديد من الابطال المختلفين مثل مدحت صالح، ورانيا فريد شوقي، وسيد رجب، وسوسن بدر ومحمود حجازي ونرمين الفقي وكارولين عزمي، والكثير والعديد من الفنانين المتخصصين في عرض الدراما الهادفة، والرائعة كما أن هذا المسلسل كان إخراج المخرج المتميز كمال منصور.

- Advertisement -

اترك رد