مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر الاياب 29/3/2022 بدون تقطيع جوده عاليه

0

- Advertisement -

مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر الاياب 29/3/2022 بدون تقطيع جوده عاليه

مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر الاياب 29/3/2022 بدون تقطيع جوده عاليه . مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر اليوم، يخوض المنتخب الوطني المصري مباراة من العيار الثقيل امام منتخب السنغال اليوم الثلاثاء الموافق 29 / 3 / 2022 وذلك فى إياب الجولة الحاسمة لتصفيات مونديال 2022 بقطر .

المباراة القوية جدا التي تلعب فى العاصمة السنغالية داكار ، ويشارك بها منتخب الفراعنة وهم يرغبون في الفوز لا غير ذلك ، وذلك من أجل اسعاد الجماهير والعمل علي حصد بطاقة كأس العالم ، وعبر موقع البريمو نيوز سنتابع معكم بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والسنغال العودة .

مشاهدة مباراة مصر والسنغال

يبدأ البث المباشر لمباراة مصر ضد السنغال في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والتي تقام بالعاصمة السنغالية داكار لحسم بطاقة التأهل بعد فوز منتخب مصر في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

لمشاهدة البث المباشر كامل جوده عاليه اضغط هنـــــــا

- Advertisement -

يسعى كيروش المدير الفني لمنتخب مصر للخروج على الأقل بالتعادل أمام منتخب السنغال من أجل حسم التأهل والصعود لكأس العالم ٢٠٢٢ المقامة في قطر وتقدم البوابة نيوز بث مباشر لمباراة مصر ضد السنغال مساء اليوم الثلاثاء ويعتمد الجهاز الفني لمنتخب مصر على غلق منطقة الوسط والهجوم أمام رفاق ساديو ماني من أجل تأمين نتيجة الذهاب.

في المقابل يعتمد منتخب مصر على انطلاقات محمد صلاح نجم ليفربول للضغط على دفاع السنغال في مباراة اليوم لمنع تقدم مدافعي السنغال ومحاولة خطف هدف لقتل طموح أسود التيرانجا .

مشاهدة مباراة مصر اليوم

  1. القناة الصوتية الأولى مدحت شلبي – أون تايم سبورتس 1
  2. القناة الصوتية الثانية حاتم بطيشة – أون تايم سبورتس 1
  3. القناة الصوتية الأولى محمد الكواليني – أون تايم سبورتس 2
  4. القناة الصوتية الثانية مؤمن حسن – أون تايم سبورتس 2

مشاهدة ماتش مصر والسنغال لايف

في مباراة حماسية نارية بين مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم تغلب المنتخب المصري مساء الجمعة على ضيفه السنغالي بنتيجة 1-0 ، في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 .

التقى الفريقان على استاد القاهرة الدولي في ذهاب. المرحلة الأخيرة من التصفيات ، قبل لقاء مرة أخرى اليوم الثلاثاء، وجاء الهدف نتيجة تسديدة سددها محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة وسارت في الشباك بساق المدافع السنغالي.

- Advertisement -

اترك تعليق