مشاهدة مباراة بيراميدز والرجاء اليوم 27/6/2021 بث مباشر نصف نهائي الكونفدرالية

0

- Advertisement -

مشاهدة مباراة بيراميدز والرجاء اليوم 27/6/2021 بث مباشر نصف نهائي الكونفدرالية

مشاهدة مباراة بيراميدز والرجاء اليوم 27/6/2021 بث مباشر نصف نهائي الكونفدرالية . كما يمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز والرجاء البيضاوي المغربي بجودة عالية وبدون تقطيع . على «بث مباشر البريمو نيوز» في إياب الدور نصف نهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية .

كما يقدم لكم موقع البريمو نيوز خدمة بث مباشر لمباراة بيراميدز والرجاء . ذلك في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية . التي من المقرر إقامتها في الساعة التاسعة مساء . حسب توقيت القاهرة على أرضية ملعب مركب محمد الخامس . حيث يبحث الفريق السماوي، عن تحقيق الانتصار فى مباراة الرجاء . من أجل حسم بطاقة العبور إلى المباراة النهائية .

كما تقام مساء الاحد 20 يونيو 2021 قمة عربية خالصة تجمع بين فريقي بيراميدز المصري . كما ان مضيفه نادي الرجاء الرياضي المغربي وذلك على ارضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس . فى مباراة لحساب اياب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

مشاهدة مباراة بيراميدز والرجاء اليوم

- Advertisement -

لمشاهدة مباراة بيراميدز والرجاء اليوم بث مباشر اضغط هنـــــــا

كما انه من المقرر ان تنطلق فعاليات المباراة اليوم بين بيراميدز والرجاء الرياضي فى تمام الساعة 8:00 بتوقيت شمال افريقيا، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر والسودان، والساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مباراة بيراميدز والرجاء فى نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية على قناة بي إن سبورت (1، 4)، ويتولي مهمة التعليق عليها التونسي “نوفل باشي”.

صعد فريق بيراميدز الى نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما فاز الفريق المصري على إنييمبا النيجيري في ذهاب ربع النهائي بنتيجة 4-1، وسجل الرباعية رمضان صبحي في الدقيقة 15 وعبد الله السعيد في الدقيقة 49 وإبراهيم عادل سجل في الدقيقتين 58 و67، أما للفريق النيجيري فسجل له فيكتور مباوما في الدقيقة الأولى.

بث مباشر نصف نهائي الكونفدرالية

فى مباراة العودة تعادل بيراميدز مع إنيمبا بهدف لكل فريق، سجل للفريق النيجيري في الدقيقة 40 أنايو أيوالا أما للفريق الأزرق فسجل إبراهيم عادل في الدقيقة 32.

على الجانب الآخر صعد فريق الرجاء البيضاوي من ربع النهائي على حساب أورلاند بايرتس ففي مباراة الذهاب تعادلا بنتيجة 1-1، وسجل للفريق الجنوب أفريقي فينسينت بولي في الدقيقة 39 وللفريق الأخضر فسجل بين مالانجو في الدقيقة 60.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.