مشاهدة مباراة السعودية وساحل العاج بث مباشر 22/7/2021 في اولمبياد طوكيو

0

- Advertisement -

مشاهدة مباراة السعودية وساحل العاج بث مباشر 22/7/2021 في اولمبياد طوكيو

مشاهدة مباراة السعودية وساحل العاج بث مباشر 22/7/2021 في اولمبياد طوكيو . يفتح الليلة ملعب “نيسان” أبوابه لاستضافة مباراة ذات عيار ثقيل للغاية . بين السعودية وساحل العاج في طوكيو 2020 . دور المجموعات الجولة الأولى . هذه المباراة ضمن مباريات .

كما يسعي منتخب السعودية في مواجهة ساحل العاج الليلة . الي الفوز في لقاءه اليوم من أجل الحصول علي ثلاثة نقاط من المباراة . وقد أوقعت قرعت طوكيو 2020 منتخب فرنسا . مع كلا من منتخب المكسيك الذي سيواجه اليوم . ومنتخب المانيا الذي سيواجه في الجولة الثانية . أخير منتخب البرازيل الذي سيواجه في الجولة الثالثة .

مشاهدة مباراة السعودية وساحل العاج

نقدم لكم نتيجة السعودية ضد كوت ديفوار في اولمبياد طوكيو 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الخميس 22 من يوليو 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 8:30 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة التاسعة ونصف صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

- Advertisement -

لمشاهدة مباراة السعودية وساحل العاج بث مباشر 22/7/2021 في اولمبياد طوكيو اضغط هنـــا

كما يمكنك مشاهدة مباراة السعودية وساحل العاج في تمام الساعة العاشرة ونصف صباحاً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الحادية عشرة ونصف صباحاً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الثانية عشرة ونصف ظهراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة الحادية عشرة ونصف صباحاً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

يستقبل إستاد نيسان مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي السعودية الأولمبي ونظيره ساحل العاج اليوم وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الأول من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة أولمبياد طوكيو 2020 لكرة القدم ويسعي المنتخب السعودي من اجل الظهور بشكل قوي ومميز في هذه البطولة .

اولمبياد طوكيو

حيث ثالث مرة يشاركفيها في أولمبياد طوكيو ويتواجد ضمن المجموعة الرابعة بجانب كلاً من ألمانيا والبرازيل وساحل العاج وتعتبر هذه المجموعة الموتية والأقوي في المسابقة المنتخب السعودي يدرك مدي صعوبة المواجهة في بداية البطولة ولكن سيعتمد علي خبرات لاعبيه ويثق بهم وسيستعد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي أملاً بأن يحقق الإنتصار وتقديم مستوي مميز في أول لقاء له في الأولمبياد .

حيث سيكون أول إنتصار له مهم جداً أمام الخصم القوي والعنيد من أجل إستكمال مشوراه في البطولة وستكون البداية مهمة للمنتخب الأخضر وستحدد مصيره بشكل كبير خاصة مع الصدام أمام العملاقين الألماني والبرازيلي بالجولتين الثانية والثالثة علي الترتيب لذا علي المنتخب السعودي تحقيق نتيجة إيجابية أمام ساحل العاج وصيف بطل أفريقيا ويعول المنتخب السعودي علي الثلاثي الخبرة وهم سلمان الفرج وسالم الدوسري وياسر الشهراني وأيضاً عبدالرحمن غريب والغنام والحمدان والعمري.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.