مشاهدة مباراة الدفاع الجديدي مولوديه وجده اليوم بث مباشر الدورى المغربى

0

- Advertisement -

مشاهدة مباراة الدفاع الجديدي مولوديه وجده اليوم بث مباشر الدورى المغربى

مشاهدة مباراة الدفاع الجديدي مولوديه وجده اليوم بث مباشر الدورى المغربى . كما يحل اليوم فريق الدفاع الحسني الجديدي خصما . أمام فريق مولودية وجدة في مقابلات الدوري المغربي . كما يستضيفه اليوم على ارضية ملعب ملعب بن أحمد العبدي . كما يخوض اليوم كلا الفريقين مقابلة صعة . ليس سهلة مام كليهما .

كما يستضيف فريق مولودية وجدة اليوم نظيره الدفاع الحسني الجديدي . حيث يحل ضيفاً ثقيلاً اليوم . ولن تكون المهمة سهلة على الفريقين اليوم .

يمكنكم مشاهدة مباراة الحسني الدفاعية مع مولودية وجدة الليلة في الأسبوع الرابع والعشرين من الجولة الثانية من الدوري المغربي للمحترفين ، حيث يلتقي الفريقان على ملعب بن أحمد العبدي والسفر .

مشاهدة مباراة الدفاع الجديدي مولوديه وجده اليوم

- Advertisement -

لمشاهدة مباراة الدفاع الجديدي مولودية وجدة اليوم بث مباشر الدورى المغربى اضغط هنـــا

شاهد مباريات اليوم يوتيوب لايف تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت مصر والساعة 21:15 مساءً بتوقيت السعودية. يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري المغربي عبر قناة Arryadia SD / HD ، ويوفر موقع البريمو نيوز رابطًا مباشرا للاجتماع .

كما يلتقي الفريقان في مباراة الإياب ، وانتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز مولودية وجدة بأربعة أهداف نظيفة . كشف مصدر من الفريق الوجدي، المولودية، أن المدرب الفرنسي برنار كازوني إسقاط نجم هجوم سندباد الشرق، آدم النفاتي، من اللائحة التي ستواجه الدفاع الجديدي مساء اليوم الثلاثاء، الدفاع الجديدي،  برسم الدورة 24 من البطولة الإحترافية الأولى إنوي.

الدورى المغربى كامل

كما قال ذات المصدر، أن سبب إبعاد النفاتي من اللائحة، يعود لتأخره في الحضور عن الموعد المحدد للحصة التدريبية التي خاضتها المجموعة الوجدية استعدادا للمباراة الجديدة، وهو ما أغضب المدرب ليقرر إبعاده .

من المتوقع انطلاق اللقاء في تمام الساعة الـ 11:00 مساء بتوقيت السعودية اليوم في حال عدم حدوث اي طارئ يؤجل من اللقاء ، والساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الـ 8:00 مساء بتوقيت الجزائر الحبيب والمغرب العربي .

وعن القنوات التي ستقوم بنقل اللقاء على قنواتها فهي قنوات ومجموعة البين ، وسيرافق المشاهدين طيلة وقت الماتش المعلق المقتدر عادل المسعودي في 90 دقيقة من المتعة الكروية في لقاء الدفاع الحسني الجديدي ضد مولودية وجدة اليوم ضمن مقابلات الدوري المغربي .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.