مشاهدة مباراة الاهلى و الدحيل القطرى اليوم بث مباشر beIN sports HD

0

- Advertisement -

مشاهدة مباراة الاهلى و الدحيل القطرى اليوم بث مباشر beIN sports HD

مشاهدة مباراة الاهلى و الدحيل القطرى اليوم بث مباشر beIN sports HD . كما انه سوف يكون لعشاق الكرة المصرية و النادي الأهلي موعد مجاني . لمشاهدة مباراة الفريق أمام الدحيل ذلك يوم الخميس . هذا في ربع نهائي كأس العالم للأندية .

كما يلتقي الأهلي بطل أفريقيا 2020 مع الدحيل القطري مستضيف البطولة، في افتتاح مباريات كأس العالم للأندية، بعدما ألغيت مباراة الدور الأول.

كما كان من المقرر أن يواجه الدحيل القطري فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي . ذلك قبل انسحاب الأخير . هذا بسبب إجراءات بلاده لتفشي فيروس كورونا المستجد المنتشر فى كافة انحاء ال .

موعد مباراة الدحيل ضد الأهلي

كما انه من المقرر أن تقام مباراة الأهلي و الدحيل في الثامنة و النصف مساء الخميس . بتوقيت مكة المكرمة السابعة و النصف مساء بتوقيت القاهرة . كما ان المتأهل من مباراة الدحيل والأهلي، سيواجه بايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا، في نصف نهائي البطولة.

- Advertisement -

“بي إن سبورتس” الناقل الرسمي للبطولة، أعلنت عبر موقعها الرسمي إذاعة المباراة عبر قناتها المجانية . كما ستنقل المباراة أيضا عبر القناة المشفرة “بي إن سبورتس إتش دي 1” . ذلك فضلا عن قناتي الكأس 3 و 6 المشفرتين . كما تقام فعاليات بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير بمشاركة 6 فرق .

و لمشاهده مباراة الاهلي و الدحيل بث مباشر اضغط هنا 

ويشارك في البطولة إلى جانب الأهلي والدحيل، بايرن ميونيخ بطل أوروبا وبالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل آسيا وأونال المكسيكي بطل أوقيانوسيا .

مشاهدة مباراة الاهلى و الدحيل

شارك بدر بانون مدافع الأهلي في المران الختامي للفريق استعدادا لمواجهة الدحيل في كأس العالم للأندية . كما قال حسام غالي في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة « mbc » في برنامج « اللعيب » الذي يُقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي : « الأهلي قادر على عبور عقبة الدحيل القطري . ولكن بشرط تقديم كل لاعب أقصى ما لديه من مجهود طوال المباراة » .

كما أضاف:« من وجه نظري أن يبدأ موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر مواجهة الدحيل . حيث تأهل الأهلي إلى مونديال الأندية بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على الزمالك في النهائي الإفريقي التاريخي بهدفين مقابل هدف .

الى هنا و بهذا المقدار نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا عن مباراة الاهلى و الدحيل . كما ارفقنا لكم رابط البث . حيث اننا سوف نتابع معكم مباريات كاس العالم للاندية . تابعونا….

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.