مشاهدة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 beIN Live

0

- Advertisement -

مشاهدة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 beIN Live

مشاهدة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 beIN Live . كما يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز بث مباشر في نهائي دوري أبطال افريقيا . كما تصدرت محركات البحث على موقع جوجل . المباراه التي تقام على استاد محمد الخامس . بدولة المغرب . اليوم السبت 17 يوليو دون جمهور .

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في الوطن العربي صوب أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس لمتابعة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الاهلي المصري وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، مساء اليوم السبت 17 يوليو، وذلك لحساب منافسات دورالنهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2020/2021.

مشاهدة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

لمشاهدة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 beIN Live بث مباشر اضغط هنـــا  

كما يقدم البريمو نيوز لمتابعيه مشاهدة مباراة الاهلي وكايزر تشيفز بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة . أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي .

- Advertisement -

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الأهلى أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى تجمع الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

يدخل الاهلي مباراة اليوم على أمل تحقيق اللقب الثاني على التوالي والعاشر تاريخا، بعد أن استطاع تحقيق اللقب التاسع على حساب غريمه التقليدي، نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف .

اليوم في مواجهة قوية يسعى الاهلي . للدخول بقوة تمام منافس عنيد استطاع الوصول إلى نهائي دوري ابطال افريقيا . بكل جدارة بعد أن استطاع تحقيق الفوز على حساب الوداد المغربي .

نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021

بينما على الجانب الآخر، تأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد أن استطاع تحقيق الفوز على الترجي إيابا وذهابا، حيث فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، بينما استطاع تحقيق الفوز في لقاء الإياب بثلاثة أهداف نظيفة .

كما يسعي الاهلي بقياده . مدربة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني . للفوز باللقب العاشر في تاريخ النادي . كما يحاول كايزر تشيفز بقيادة ستيوارت باكستر مفاجاتهم . بالفوز باللقب الأول في تاريخه . كما استعرض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أشهر 10 حقائق للأهلي . و القيصر الشاف خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا .

ما هى إلا دقائق معدودة، على قمة نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ينتظرها مشجعو الأحمر في كل مكان، على أمل مشاهدة الفرحة، وتحقيق اللقب الثاني على التوالي، والعاشر في تاريخ النادي، لذا من خلال موقع كورة في العارصة، نتابع معكم نتيجة مباراة الاهلي وكايزر تشيفز لحظة بلحظة.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...