مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني بث مباشر اليوم 23/10/2021 دوري أبطال إفريقيا

0

- Advertisement -

مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني بث مباشر اليوم 23/10/2021 دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني بث مباشر اليوم 23/10/2021 دوري أبطال إفريقيا . أنتم على موعد مع مباراة الأهلي والحرس الوطني بثًا مباشرًا اليوم في دوري أبطال إفريقيا؛ حيث يستضيف النادي الأهلي نظيره الحرس الوطني بطل النيجر في المباراة المقرر إقامتها على إستاد السلام في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مشاهدة وموعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني اضغط هنــــــا

النادى الأهلي سبق له وأن تعادل مع الحرس الوطني بنتيجة 1-1 في لقاء الذهاب والذي أقيم يوم السبت الماضي في النيجر.

ويدخل المارد الأحمر مباراة الإياب ضد بطل النيجر وهو لديه الأفضلية في خطف بطاقة التأهل لدور المجموعات فى بطولة دوري أبطال إفريقيا خصوصا وأن نتيجة مباراة الذهاب تصب في مصلحته .

مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني بث مباشر

- Advertisement -

طالب الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة بيتسو موسيماني باستعادة جهود بعض لاعبيه الذين غابوا عن مباراة ذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال ضد الحرس الوطني .

يلعب النادي الأهلي ضد الحرس الوطني بطل النيجر في المباراة التي تجمع الفريقين مساء السبت 23-10-2021 ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في موسمها الحالي .

بدأت محركات البحث على موقع جوجل في البحث عن بث مباشر لمباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر، في اللقاء الذي سيقام اليوم السبت، على استاد «الأهلي وي السلام» معقل النادي الأهلي، وذلك في اللقاء الذي سيقام في إياب الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها الساعات القليلة الماضية .

دوري أبطال إفريقيا

ذلك بعد تقدم بطل النيجر بشكوى رسمية ضد الأهلي بدعوى تعطلهم لدى وصولهم في مطار القاهرة، وتوقيفهم لمدة 9 ساعات كاملة قبل السماح لهم بالانضراف من جديد، ويقدم موقع البريمو نيوز بث مباشر لمباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر . في إطار جولة الإياب للدور 32 من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا .

الأهلي يخوض لقاء هاماً ومرتقبًا في مشوار دفاعه عن لقبه الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشرة في تاريخه عندما يواجه الحرس الوطني بطل النيجر السبت عند الساعة السادسة بتوقيت القاهرة .

كانت مباراة الذهاب التي أقيمت في النيجر انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء القاهرة السبت المقبل الذي سيقام على أرض ملعب استاد السلام للتأهل لدور المجموعات .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.