مشاهدة فيلم The Labyrinth المتاهة 2021 عبر موقع نتفليكس

0

- Advertisement -

مشاهدة فيلم The Labyrinth المتاهة 2021 عبر موقع نتفليكس . موقع نتفليكس يضم مجموعة كبيرة من الافلام والمسلسلات بل كافة الاعمال الموجودة . سارة ويليامز البالغة من العمر 16عامًا تتلو من كتاب بعنوان “المتاهة” في الحديقة مع كلبها ميرلين ولكنها تشتت انتباهها بسبب سطر لا تستطيع تذكره أثناء مشاهدة بومة الحظيرة. أدركت أنها متأخرة على جليسة الأطفال طفلها غير الشقيق توبي، هرعت إلى المنزل وواجهت زوجة أبيها إيرين، التي تغادر بعد ذلك لتناول العشاء مع والد سارة روبرت.

كما تجد سارة توبي بحوزتها دمية دب طفولتها العزيزة، لانسلوت. محبطة من هذا وبكائه المستمر، تتمنى سارة بتسرع أن يأخذ توبي بعيدًا من قبل عفريت. صُدمت عندما يختفي توبي ووصول جاريث ملك العفريت. يعرض على سارة أحلامها مقابل الطفل، لكنها ترفض، بعد أن ندمت على الفور على رغبتها. يمنح جاريث سارة على مضض 13 ساعة لحل المتاهة والعثور على توبي قبل أن يتحول إلى عفريت إلى الأبد. تلتقي سارة برجل قزم يُدعى هوغل، الذي يساعدها في دخول المتاهة. تواجه صعوبة في إيجاد طريقها في البداية، لكنها تقابل دودة ناطقة ترسلها عن غير قصد في الاتجاه الخاطئ.

- Advertisement -

ينتهي المطاف بسارة في ديماس (عمارة) حيث تجتمع مع هوغل. بعد أن واجههم جاريث وهربوا من أحد أفخاخه واجه الاثنان وحشًا كبيرًا يدعى لودو. يهرب هوغل بطريقة جبانة بينما تصادق سارة لودو بعد تحريره من الفخ. بعد لغز آخر تفقده في الغابة. يصادف هوغل جاريث، الذي يعطيه خوخًا مخدرًا ويطلب منه إعطائها لسارة، مشككًا في ولائه لأنه كان من المفترض أن يعيدها إلى بداية المتاهة. تتعرض سارة للمضايقة من قبل مجموعة من المخلوقات تسمى فايريز لكن هوغل يساعدها. شاكرة قبلته وأرسلهم جاريث بطريقة سحرية إلى مستنقع الرائحة الأبدية كعقاب، حيث يجتمعون مرة أخرى مع لودو. يلتقي الثلاثي حارس المستنقع المسمى السير ديديموس، وهو ثعلب مجسم و كلب الراعي الإنجليزي القديم “فرسه” المسمى أمبروسيوس. بعد أن يعوي لودو ويستدعي سلسلة من الصخور لإنقاذ سارة من الوقوع في المستنقع، ينضم ديديموس إلى المجموعة. عندما تشعر المجموعة بالجوع، يعطي هوغل سارة الخوخ ويهرب بعيدًا بينما تقع في غيبوبة وتبدأ في نسيان سعيها. لديها حلم حيث يأتي إليها جاريث في حفلة تنكرية معلناً حبه لها لكنها ترفضه وتهرب وتسقط في ساحة للخردة. بعد أن فشلت سيدة خردة قديمة في غسل دماغها أنقذها لودو وديديموس، خارج مدينة غوبلن بالقرب من قلعة جاريث. يواجههم حارس البوابة، لكن هوغل يأتي بشجاعة لإنقاذهم. على الرغم من شعوره بأنه لا يستحق المغفرة لخيانته ترحب به سارة والآخرون ويدخلون المدينة معًا.

يتم تنبيه جاريث إلى وجودهم ويرسل جيشه العفاريت لإيقافهم، لكن لودو يعود ويستدعي عددًا كبيرًا من الصخور لمطاردة الحراس، ويدخلون القلعة. تصر سارة على وجوب مواجهة جاريث بمفردها ووعدت بالاتصال بالآخرين إذا لزم الأمر. في غرفة على غرار إم سي إيشر “النسبية” تواجه جاريث أثناء محاولتها استعادة توبي. تسرد سطورًا من كتابها تعكس مغامرتها إلى تلك النقطة، لكنها ما زالت لا تتذكر السطر الأخير. بينما يقدم جاريث لسارة أحلامها، فإنها تتذكر الخط. بعد هزيمته في الثانية الأخيرة، عاد جاريث إلى منزل سارة وتوبي بأمان وتحول إلى بومة حظيرة وحلقت بعيدًا.

أدركت سارة مدى أهمية توبي بالنسبة لها، فأعطته لانسلوت وعادت إلى غرفتها. مع عودة والدها وزوجة أبيها إلى المنزل، ترى صديقاتها في المرآة وتدرك أنها رغم نموها، لا تزال بحاجة إليهن في حياتها بين الحين والآخر. في لحظة ما، ظهر عدد من الشخصيات الرئيسية من المتاهة في غرفتها للاحتفال الصاخب، وتلتقي مع هوغل ولودو وديديموس وامبروز. أثناء الاحتفال يراقب جاريث في شكل بومة من الخارج ثم يطير بعيدًا في الليل.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.