مشاهدة فيلم موسى 2021 كامل عالي الجودة hd

0

- Advertisement -

مشاهدة فيلم موسى 2021 كامل عالي الجودة hd . احتل فيلم “موسى” صدارة البحث على محرك جوجل، بالتزامن مع عرضه اليوم على منصة شاهد. فيلم “موسى” حقق بدور العرض السينمائي إيرادات تجاوزت 17 مليون جنيه، منذ طرحه في موسم عيد الأضحى المبارك منتصف أغسطس الماضي.

فيلم موسي

المحتويات

وتدور أحداث الفيلم في إطار خيال علمي رومانسي حول شاب يقرر صناعة روبوت للانتقام من الأشرار في المجتمع، ما يتسبب له في صراعات. والفيلم بطولة: كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، صلاح عبدالله، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، صبري فواز، سارة الشامي، محمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج بيتر ميمي.موسى فيلم خيال علمي مصري من إنتاج سنة 2021. الفيلم من إخراج وتأليف بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة كريم محمود عبد العزيز، وإياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، وسارة الشامي، وصلاح عبد الله. الفيلم هو الجزء الثاني من سلسلة أفلام تحمل اسم المستضعفون، بعد فيلم الهرم الرابع للمخرج بيتر ميمي الصادر في 2016.

- Advertisement -

كما احتل فيلم “موسى” صدارة البحث على محرك جوجل، بالتزامن مع عرضه اليوم على منصة شاهد. فيلم “موسى” حقق بدور العرض السينمائي إيرادات تجاوزت 17 مليون جنيه، منذ طرحه في موسم عيد الأضحى المبارك منتصف أغسطس الماضي. حقق شباك التذاكر للأفلام السينمائية المعروضة إيرادات ضئيلة هذا الأسبوع، حيث بلغ إجمالى إيرادات جميع الأفلام 3,175,706 ملايين جنيه، ويعرض في السينمات 11 فيلمًا، وهى “عروستى” للفنان أحمد حاتم وجميلة عوض، وإخراج محمد بكير.

وما زال يعرض فيلم “العارف” بطولة النجم أحمد عز، وإخراج أحمد علاء، كما يعرض أيضًا في نفس الوقت فيلم “موسى” بطولة كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار، وإخراج بيتر ميمى، وفيلم “فرق خبرة” بطولة محمد الشرنوبى”، ويعرض أيضا فيلم “المحكمة” بطولة غادة عادل، ومجموعة من الفنانين.

كما يعرض فى السينمات فيلم “200 جنيه” بطولة أحمد السقا وهانى رمزى وأحمد رزق ومجموعة من الفنانين، إخراج محمد أمين، كما يعرض فيلم “ماكو” ناهد السباعى، نيكولا معوض، بسمة، منذر ريحانة، وإخراج محمد هشام.

يعرض أيضا فيلم “30 مارس، بطولة أحمد الفيشاوى ودينا الشربينى، اخراج احمد خالد موسى، ويعرض فيلم “مش أنا” بطولة النجم تامر حسنى، وماجد الكدوانى وسوسن بدر، وإخراج سارة وفيق، كما يعرض فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة النجم كريم عبد العزيز، ودينا الشربينى، إخراج احمد الجندى.

- Advertisement -

اترك رد