مشاهدة فيلم حظر تجول المصرى عرض اول بجوده عاليه

1

- Advertisement -

مشاهدة فيلم حظر تجول المصرى عرض اول بجوده عاليه

مشاهدة فيلم حظر تجول المصرى عرض اول بجوده عاليه . كما يشهد مهرجان القاهرة السينمائى العرض الأول . للفيلم المصرى ” حظر تجول ” يوم الجمعة ٤ ديسمبر المقبل . في التاسعة مساء على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية .

كما يعد ” حظر تجول ” الفيلم المصرى الوحيد المشارك فى المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى . ذلك بعد غياب الأفلام المصرية عن المشاركة في أى مسابقة رسمية . بدورة العام الماضى . هذا بسبب عدم وجود فيلم مؤهل للمشاركة وقتها .

قصه فيلم حظر تجوال

فيلم ” حظر تجول ” يتتبع قصة فاتن بعد خروجها من السجن بعد 20 عاما . بسبب ارتكابها جريمة مريعة . كما يعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر . الذي أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى . التي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثا عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها . لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى .

- Advertisement -

ابطال العمل

كما ان الفيلم يعود بطولته الى الفنانه إلهام شاهين و أمينة خليل و أحمد مجدي و محمود الليثي . بالاشتراك مع الفنان الفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ 74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم 23 . كما يعد الفيلم تصوير عمر أبو دومة . بالنظر الى تصميم الأزياء فهيا للمصممه ناهد نصرالله . موسيقى تصويرية تامر كروان . هذا العمل من تأليف و إخراج أمير رمسيس .

عودة الهام شاهين بعد غياب طويل

فيلم “حظر تجول” يعيد إلهام شاهين إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها اخر أفلامها “يوم للستات”مع المخرجة كاملة أبو ذكرى .و الذى عرض للمرة الأولى فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى . اضافة إلى ذلك عرضه فى العديد من المهرجات وحصد العديد من الجوائز .

العرض الاول لفيلم حظر تجوال

يعرض فيلم « حظر تجول » . للمخرج أمير رمسيس . يوم الجمعة المقبل . ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42 المقرر انطلاقها بعد ثلاثة أيام . «حظر تجول» سيتم عرضه في قاعة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبحضور أبطاله وصناعه، في أول عرض عالمي له.

 

- Advertisement -

1 تعليق
  1. […] اقراء ايضا : مشاهدة فيلم حظر تجول المصرى عرض اول بجوده عاليه […]

اترك رد

Your email address will not be published.