مشاهدة فيلم الانس والنمس كامل بطولة محمد هنيدي ايجي بست egybest رابط التحميل

0

- Advertisement -

مشاهدة فيلم الانس والنمس كامل بطولة محمد هنيدي ايجي بست egybest رابط التحميل

مشاهدة فيلم الانس والنمس كامل بطولة محمد هنيدي ايجي بست egybest رابط التحميل . كما تدور أحداث فيلم الإنس والنمس في إطار كوميدي لايت . إذ يتعرض شاب فقير يعمل في وظيفة حكومية . للعديد من المشاكل وعقبات بسبب مهنة والده . في الوقت ذاته يتعلق بحب صديقته . التي تحاول مساعدته في حل مشاكله .

كما يذكر أن فيلم الإنس والنمس . الذي تشارك فيه صابرين يمثل عودة للفنان محمد هنيدي . للسينما بعد غياب 4 سنوات منذ آخر أفلامه “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” 2017 .

شاركه في بطولته درة وباسم سمرة . ولطفى لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسى، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل .

مشاهدة فيلم الانس والنمس كامل

لمشاهدة فيلم الانس والنمس كامل بطولة محمد هنيدي ايجي بست egybest و رابط التحميل اضغط هنـا

- Advertisement -

أكدت صابرين فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد ، أنها سعيدة بهذا العمل، حيث تعتبر الإنس والنمس تجربة فنية كانت تتمنى أن تخوضها، لأنها كانت ترغب فى التعاون مع المخرج شريف عرفة والفنان محمد هنيدي لأول مرة فى مشوارها الفني .

مشاهدة فيلم الانس والنمس كامل على ايجي بست egybest للفنان محمد هنيدي وهو مأخوذ عن كوميديا ​​الموقف التي تنبع من التناقضات الصارخة والمفارقات، ولعب الديكور والأزياء والمكياج دور البطولة الحقيقي في العمل.

من خلال وضع أركان عائلة نمس في المسافة بين البشر والأشباح من خلال الباروكات والمساحيق المبالغ فيها، والأزياء التي لا تعبر أبدًا عن الإنسان الطبيعي، وكذلك طبيعة المكان بتياراته الهوائية، وصمته المخيف، وظلامه السواد.

ايجي بست egybest

يقدر الناقد محمد البرعي أن الفيلم يعد عودة قوية للنجم محمد هنيدي الذي فاته الجمهور لسنوات طويلة، حيث قدم فيه فيلمًا واحدًا فقط لم يحقق نجاحًا جماهيريًا وهو (عنتر بن ابن شداد) الذي عرض عام 2017 .

فيلم الانس والنمس كامل hd عبر ايجي بست، دائما ما تؤكد كوميديا شريف عرفة أنها مختلفة، وتخرج عن كل الأطر التقليدية، يفاجئنا كعادته بأفكار وأدوات وتقنيات تُبهر الجمهور، كما يفاجئنا بإعادة محمد هنيدي إلى صدارة الإيرادات في شباك التذاكر.

وأعاد المخرج للفنان هنيدي رونقه في الكوميديا، وكأنه يولد من جديد، حيث يعد فيلم «الإنس والنمس» المعروض في الصالات فيلمًا غير عادي ويصح فيه القول «الساحر الساخر» .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.