مشاهدة فيلم اصحاب ولا اعز المثير للجدل كامل بدون حذف تحميل مباشر

2

- Advertisement -

مشاهدة فيلم اصحاب ولا اعز المثير للجدل كامل بدون حذف تحميل مباشر

مشاهدة فيلم اصحاب ولا اعز المثير للجدل كامل بدون حذف تحميل مباشر . أثار الفيلم العربي الجديد “أصحاب ولا أعز” جدلا كبيرا لما يتضمنه من مواضيع ومشاهد صدمت من اعتبرها “مخالفة لقيم المجتمع” وأسعدت من رآها كشفا لـ”واقع عادة ما نريده مخفيا.” وتعرضت منى زكي، وهي من أبطال العمل، لهجوم شرس على خلفية مشهد لها في الفيلم .

الفيلم هو أول فيلم عربي من إنتاج شبكة نتفليكس. وهو اقتباس من الفيلم الإيطالي perfetti sconosciuti أو Perfect strangers الذي صدر عام 2016 وصدرت عنه اقتباسات بلغات عدة قبل العربية . و هو ما جعل بعض المعلقين يتهمون صناع الفيلم بالسرقة الفكرية. لكن الفيلم يذكر في نهايته أنه مأخوذ عن الفيلم الإيطالي ويعدد صناعه .

مشاهدة فيلم اصحاب ولا اعز

- Advertisement -

لمشاهدة و تحميل فيلم اصحاب ولا اعز كامل بدون حذف اضغط هنــــا

مشهد منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز ، هو ما أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي أثناء الحديث عن قصة فيلم أصحاب ولا أعز، لكن خالد عبد الجليل، رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، حسم هذا الجدل بقوله إن فيلم أصحاب ولا أعز ليس له علاقة بالدولة المصرية، لا من قريب أو بعيد ، فهو فيلم صناعة لبنانية بالكامل، ومصر ليست طرف فيه بأشكل من الأشكال.

وأضاف عبد الجليل ، في معرض حديثه عن قصة فيلم أصحاب ولا أعز ، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”، أن هذا الفيلم إنتاج «Netflix» وهي منصة دولية، وإذا أرادت عرضه في مصر يجب أن يعرض على الرقابة وشروط الرقابة، ولكن لم يطلب عرضه في مصر حتى الآن، لافتا إلى أن أي فيلم يتخطى المعايير الرقابية في مصر لا يعرض .

منى ذكى

وتمكن فيلم أصحاب ولا أعز من تصدر القائمة التى تضم أعلى 10 أعمال مشاهدة فى مصر ، متفوقاً على عدد من الأعمال الأجنبية، رغم حالة الجدل التى صاحبت عرض العمل بسبب بعض المشاهد التى ضمها .

فيلم أصحاب ولا أعز يعد من أحدث النسخ للفيلم الشهير Perfect Strangers ، الذى قدم منه على مدار السنوات الست سنوات الماضية العديد من النسخ ، جاء العربية آخرها.

- Advertisement -

عرض التعليقات (2)