مشاهدة فيلم اصحاب ولا أعز كامل بجوده عاليه مسرب بدون حذف رابط تحميل مباشر

1

- Advertisement -

مشاهدة فيلم اصحاب ولا أعز كامل بجوده عاليه مسرب بدون حذف رابط تحميل مباشر

مشاهدة فيلم اصحاب ولا أعز كامل بجوده عاليه مسرب بدون حذف رابط تحميل مباشر . أثار مشهد مني زكي المسرب من فيلم أصحاب ولا أعز 2022 جدل وضجة واسعة على صفحات السوشيال ميديا، فوقع المشهد وقع الصدمة على محبيها الذين لم يتوقعوا منها القيام بمثل هذه الأدوار وخاصة أنها ممثلة مشهورة بتجنب أدوار الإغراء، وقد أدى هذا المشهد الجريء إلى تعرضها لانتقادات لاذعة، كما تم انتقاد بعض الألفاظ التي قامت بتردديها خلال أحداث الفيلم .

وعلى الرغم من الهجوم الذي تلقته الفنانة منى زكي، إلا أنها آثرت عدم التطرق للحديث بهذا الشأن، وقامت بنشر صورة الغلاف الخاص بالفيلم، وعبرت عن سعادتها بالمشاركة فيه وكذلك شكرها بالعمل مع فنانين آخرين شاركوها بالتمثيل في هذا العمل الفني .

مشاهدة فيلم اصحاب ولا أعز كامل

- Advertisement -

لمشاهدة و تحميل فيلم اصحاب ولا أعز كامل بجوده عاليه مسرب بدون حذف اضغط هنــــا 

انتشرت الآن الكثير من مقاطع الفيديو للفنانة مني زكي والخاصة بمشاهدها في فيلم أصحاب ولا أعز الجديد 2022، وقد تزايد البحث عنها بشكل كبير جدا خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصة بعد كثرة الشائعات التي تم تداولها على الكثير من منصات ومواقع التواصل الاجتماعي بخصوص حقيقة طلاق احمد حلمي ومنى زكي بعد فيديو فضيحة منى زكي الذي اثار جدلا واسعا في الشارع المصري خلال وقت قصير جدا.

ويذكر أنه تم حذفه من أحداث المسلسل بعد ان واجه انتقادا لاذعا من النقاد، والجمهورـ حيث وصفه البعض بالجرأة، ووصفة بعض آخر بأنه يشير للإباحية، في حين وصفه النقاد بأنه سقطة اخلاقية في تاريخ الفنانة المصرية منى زكي .

مشهد منى ذكى

لمشاهدة مشهد الفنانه منى ذكى كامل بدون حذف و ايضا المشاهد المحذوفه اضغط هنـــا

بعد طرح شبكة نتفليكس فيلم أصحاب ولا أعز تداول رواد التواصل الإجتماعي مشهد منى زكي الجريء وهي تقوم بخلع ملابسها الداخلية وتضعها في حقيبتها مما أغضب جميع محبيها الذين انتقدوا هذا المشهد ووصفوه بالمشهد الجريء، وذلك يرجع إلى تجنب منى زكي منذ بداية مشوارها الفني أدوار الأثارة والإغراء لذلك كان هذا المشهد صدمة لجميع محبيها.

- Advertisement -

عرض التعليقات (1)