مشاهدة فيديو بو مفتاح الفيديوهات الكامله المسربه لحفلة اغتصاب جماعى +18

0

مشاهدة فيديو بو مفتاح الفيديوهات الكامله المسربه لحفلة اغتصاب جماعى +21

مشاهدة فيديو بو مفتاح الفيديوهات الكامله المسربه لحفلة اغتصاب جماعى +21 . حيث أثار فيديو بو مفتاح وربعه حول اغتصاب فتاة غضب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي في الإمارات . حيث أمر النائب العام الإماراتي . يوم الأربعاء بإجراء تحقيقات عاجلة بشأن واقعة اغتصاب مجموعة من الشباب و توثيق الواقعة عبر مقاطع فيديو .

كما قال سيادة المستشار  في بيان خاص له إن أعضاء مكتب التحقيق تعرفوا على المتهمين قبل القبض عليهم وتقديمهم . حيث يخضعون لتحقيقات واسعة النطاقفيديو بو مفتاح وربعه حول اغتصاب فتاة يثير جدلا في الامارات .
كما تصدر هاشتاغ بعنوان “بو مفتاح” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر . قائمة الهاشتاجات الأكثر شعبية في الإمارات . حيث تحدث المغردون عن تداول مقاطع فيديو توثق اغتصاب فتاة . فاستنكر المغردون الجريمة .

على الرغم من ذلك . فلقد ظهرت مجموعة تلوم الضحية وتلقي باللوم عليها في مواعدتها شابا غريبًا . كما ان هذا فتح النقاش حول مشكلة لوم الضحية في المجتمعات العربية .
مع ذلك . لم يربط بيان النائب العام الإماراتي بالحادثة المتداولة على موقع تويتر . التي استحوذت على قدر كبير من اهتمام المجتمع الإماراتي .

تطورات حول القضيه

أضاف النائب العام : “ رغم أن الحادث من درجة من الخطورة لا يقبلها مجتمع الإمارات . إلا أنه يجب طمأنة الجميع بأن النيابة العامة يقظة بسيف القانون و ميزان العدل للوقوف بشكل حاسم ضد من يخالف الأخلاق و القيم الاجتماعية المتجذرة في نفوس أبناء الإمارات ويزعزع الأمن العام ” .
كما أشار المدعي العام الإماراتي إلى أن الجهات المعنية لن تتساهل في إنفاذ القانون وتحقيق العدالة في مثل هذه الحوادث التي “تضر بالمجتمع”، مؤكدة أن “مرتكبي هذه الجريمة سيحاسبون قانوناً على جرائمهم بطريقة رادعة لهم وللآخرين الذين قد يميلون إلى انتهاك قانون وقيم وعادات الدولة”

وتعود قصة القضية، إلي انشاء رواد السوشيال ميديا هاشتاجا يحمل عنوان أبو مفتاح وربعه”، علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر، و حاز الهاشتاج علي عشرات الآلاف التغريدات التي تطالب السلطات بسرعة القبض علي الأربعة من مرتبكي هذه الجريمة في حق الفتاة.

ونشر بعض النشطاء علي تويتر، صوراً ظهر من خلالها أحد الشباب ، و أشارو أنه من ضمن مرتكبي الجريمة، فيما نشر آخرون مقاطع قصيرة ظهرت من خلالها شقة خالية، وكتب عليها البعض أنها الشقة التي تم أقتياد الفتاة بها من قبل الأربعة شباب.

اترك رد