مشاهدة فيديوهات عنتيل الصعيد أمجد وديع مسربه لاول مره دون تقطيع على الانترنت

0

- Advertisement -

مشاهدة فيديوهات عنتيل الصعيد أمجد وديع مسربه لاول مره دون تقطيع على الانترنت

مشاهدة فيديوهات عنتيل الصعيد أمجد وديع مسربه لاول مره دون تقطيع على الانترنت . كشفت التحقيقات مع «أمجد. و» 45 سنة . المعروف إعلاميا بـ «عنتيل الصعيد» . عدة مفاجآت جديدة أثناء التحقيق معه في نيابة بني مزار . شمال محافظة المنيا . في ممارسة أعمال الرذيلة مع أكثر من 30 سيدة وتصويرهن .

دون عملهن وصناعة فيديوهات إباحية داخل عيادته . كما قالت التحقيقات إن عنتيل الصعيد مارس مهنة الطب وفتح عيادة خاصة للعلاج الطبيعي و أمراض السمنة . على الرغم من أنه حاصل على بكالوريوس تجارة . و ليس مدونا في نقابة الأطباء .

كما كشفت التحريات، قيام المتهم بالهجرة غير الشرعية لدولة “قبرص” . و العودة بعد عدة سنوات بشهادة غير معتمدة من وزارة التعليم العالي . تفيد حصوله على مؤهل علمي متخصص في العلاج الطبيعي .

مشاهدة فيديوهات عنتيل الصعيد

- Advertisement -

لمشاهدة فيديوهات عنتيل الصعيد أمجد وديع مسربه لاول مره دون تقطيع على الانترنت اضغط هنا

الواقعة بدأت بإلقاء أجهزة الأمن القبض على 4 شباب . تبين من تحريات أجهزة الأمن أنهم وراء ترويج فيديوهات جنسية لشخص ادعوا أنه طبيب علاج طبيعي وتخسيس . للانتقام منه تظهر معه سيدات أثناء ممارسة الرذيلة معهن بمنزله، وتبيّن أن المتهمين ساوموه على مبلغ مالي كبير يقدر بمليون جنيه .

وعندما رفض طلبوا منه التنازل لهم عن فدان من أرضه، لكنه رفض هذا العرض أيضًا، معتقدًا أنهم لن ينفذوا تهديدهم بنشر تلك الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي، لكنه فوجئ بها على حساب بـ”تويتر” فهرب من منزله.

فيديوهات عنتيل بنى مزار الدكتور امجد وديع تهز الرأي العام، وأضافت التحريات إن من بين ضحايا «عنتيل» سيدات متزوجات وأنه حتي الآن لم تتلق الأجهزة الأمنية بلاغات تتهم الزوجات بممارسة الزنا فطبقا للقانون فإن الزوج هو الشخص الوحيد له سلطة تحريك دعوى الزنا، وأوضحت وزارة الداخلية، في بيان لها .

فيديوهات عنتيل بنى مزار

أن 4 متهمين تسببوا في كشف حقيقة «دكتور بني مزار» بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفونه المحمول بعد رفض «العنتيل» ابتزازهم والاستجابة لمطالبهم في الحصول على مبالغ مالية مقابل التستر عليه.

كانت وزارة الداخلية تمكنت من القبض على 4 متهمين بعدما رصدت الأجهزة المعنية حسابا بموقع «تويتر» ينشر صور ومقاطع فيديو لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة بصحبة أكثر من 20 سيدة «مخفى وجوهن»

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.