مشاهدة جميع حلقات مسلسل la casa de papel الموسم الخامس

0

- Advertisement -

مشاهدة جميع حلقات مسلسل la casa de papel الموسم الخامس .حيق تقوم تبث نتفليكس اليوم ببث حلقات الموسم الأخير من المسلسل الإسباني الشهير «La casa de papel» وسط حالة من الحزن والترقب لدى عشاق المسلسل في العالم الذين عبروا عن رغبتهم في تقديم عمل جديد عن الفكرة نفسها أو بالأبطال أنفسهم.

مسلسل la casa de papel

المحتويات

كما تساءل «جيمي لورنتو»: «كيف يمكنك إنهاء مسلسل بمثل هذه الضخامة؟»، بينما اعترفت «أورسلا كوربيو» عن مدى رغبتها في العودة… كل ذلك ضمن فيديو تحدث عن كواليس الجزء الخامس من مسلسل La Casa de Papel الذي تبث اليوم «نتفليكس» آخر حلقاته وتسدل الستار على موسمه الأخير.

- Advertisement -

وكانت «نتفليكس» قد طرحت البوستر الرسمي لمسلسل la casa de papel للحلقات الخمس الأخيرة، ليحظى بحالة ترقب كبيرة لدى متابعي العمل. مسلسل «la casa de papel» هو أحد أكثر المسلسلات غير الناطقة بالإنجليزية شعبية على نتفليكس، واحتلت الأجزاء ٣، ٤، و٥ مكانة متقدمة ضمن المراكز العشرة الأولى في قائمة «Top10.Netflix.com».

حيث خمن ايضا الجمهور أن الموسم الجديد سوف ينتهي برحيل البروفيسور بسبب تصريحات الممثل السابقة حول إيمانه بحتمية عودة شخصية البروفيسور إلى الوحدة والعزلة التي كان يعيش فيها قبل وقوعه في الحب، فهو يرى أن الوحدة هي مصيره الحتمي. وفسر الجمهور هذا الرحيل إما بموت البروفيسور، أو انفصاله عن حبيبته لشبونة لإنقاذها هي والفريق من تبعيات علاقتهما المعقدة.

في الخمس حلقات الاخيرة من la casa de papel فارقت «طوكيو» -الممثلة أورسولا كوربيو «الحياة ولا يزال العدو يحوم مجروحا داخل بنك إسبانيا، ولكنه أكثر خطورة مما كان رغم جراحه». وعلى الرغم من مواجهتهم لأحلك اللحظات وأعظم التحديات حتى الآن، إلا أن العصابة تضع خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أحد. وكي تزيد الأمور سوءاً، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ في حياته. كما تضع العصابة خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أي أحد، على الرغم من مواجهتهم لأحلك اللحظات وأعظم تحدياتهم حتى الآن. وكي تزيد الأمور سوءاً، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ في حياته.

بعد رفد المحققة من عملها وتشويه سمعتها لم يعد لديها ما تخسره، الأمر الذي يضع البروفيسور في مأزق. يرجح البعض أن وصول المحققة إلى البروفيسور قد ينتهي بمقتله، لكننا نعلم أنها في الشهور الأخير من حملها، وقد تجد نفسها مضطرة لتقديم إنجابها أولوية على إلقاء القبض على البروفيسور.

- Advertisement -

اترك رد