مشاهدة الحلقه 14 من مسلسل ملوك الجدعنه عبر التليجرام بروابط مسلسلات 2021

0

- Advertisement -

مشاهدة الحلقه 14 من مسلسل ملوك الجدعنه عبر التليجرام بروابط مسلسلات 2021

مشاهدة الحلقه 14 من مسلسل ملوك الجدعنه عبر التليجرام بروابط مسلسلات 2021 . كما ان مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 14 . كما متسمرين معكم مع التطورات الجديدة . في أحداث الدراما المصرية في رمضان 2021 .

في أحداث مسلسل ملوك الجدعنه . بطولة عمر سعد و مصطفى شعبان و الذان يجسدان قضية إجتماعية درامية قوية في الأحداث . و التي تتسارع يوما بعد يوم و كشف الكثير من الحقائق . كما عودناكم سيتم رفع الحلقة كاملة بالفيديو أسفل المقال .

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 14

- Advertisement -

سيف زاهي العتال على قيد الحياة ومجدي بدران يكون معه وأخذ غرفة بجانبه لكي يحميه وقال له أن لا يتحدث مع أحد حتى لا يتم القبض عليه، وناصر يأتي الى نجلاء ويقول لها أنه يريد التحدث معها وسيعوضها عن كل شيء، فترد عليه أن الذي كانت مستحملاه علشانها ماتت الآن.

سرية وسفينة يلحقان الموكب الذي به سيف بن زاهي، وينزلان معهم ويأخذوا سيف ويتحدثون مع زاهي وأن نقطة الدم التي ذهبت من عندهم سيذهب بدلاً منها بحر دم من عنده، وزاهي يرد عليه أن ابنه سيعود لأن الحرب بينهم غير متكافئة.

مشاهدة الحلقه 14 من مسلسل ملوك الجدعنه

لمشاهدة الحلقه 14 من مسلسل ملوك الجدعنة عبر التليجرام اضغط : هنـــا

زاهي يتحدث مع مجدي ويقول له أن ابنه يجب أن يعود، وإذا ما رجع سيسلمه الى عزرائيل بايده، وتأتي ام سيف الى زاهي وتسأله ما الذي جرى فيخبرها أن سيف انخطف . وتتصل على اخوها وتطلب منه أن يعيد ابنها، فيرد عليه أن تجعل زاهي يتصرف و هو سيدعمه .

ملوك الجدعنه الحلقه 14 . حاز مسلسل ملوك الجدعنة 14 علي الكثير من المتابعة بعد موت حبيبة بنت نجلاء، وبعدها نسبت المشاهدة بعد المشاهد الذي شاهدنا في الحلقات السابقة من الدراما المصرية ملوك الجدعنة، ومن الا الجميع يبحث عن الحلقة الجديدة التي ينتظرها الجميع في جميع انحاء العالم وخاصة الشعب المصري الشعبي وهناك توقعات تقول بان المسلسل سوف يحدث ضجة كبيرة بعد الاحداث الاخيرة التي حصل، شاهدو معنا أحداث الحلقة 14 عبر البريمو نيوز التي تغطي جميع مسلسلات رمضان 2021 .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.