مشاهدة الحلقة 18 من مسلسل اللي ملوش كبير بطولة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

0

- Advertisement -

مشاهدة الحلقة 18 من مسلسل اللي ملوش كبير بطولة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

مشاهدة الحلقة 18 من مسلسل اللي ملوش كبير بطولة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي . حيث اتفق خالد الصاوي ” عابد مع مالك شقيق الخديوى على ان يكون هناك شغل بينهما خلال الفترة المقبلة وحذره الا يخبر الخديوى بذلك . كما قامت  صبا الرافعي “هويدا ” بالعودة مجدداَ للعمل مع عابد في الشركة حيث طلبت الطلاق من زوجها . في الوقت ذاته تشاجرت ياسمين عبد العزيز ” غزل ” مع والدها حيث أخبرته انه قد باعها لعابد وزوجها له من اجل المال .. وطلبت منه الا تراه مجدداَ .

- Advertisement -

في الوقت ذاته بدأ الخديوى يشك في اخيه بعد ان وجد معه هاتف محمول يتعدي سعره ٢٠  الف جنيها .. فبدأ يتسائل من اين اتي بالاموال . فيما قامت بدرية طلبة ” زغروطه” باخبار خالد سرحان ان أحد رجال الخديوي يعمل معها لذلك طلب منها الدهبي ان تأتي به لمساومته ويجعله يعمل معه ضد الخديوى . وتنتهي الحلقة بزيارة عابد  لدنيا عبد العزيز ” نادين ”  حيث كان زوج هويدا يتواجد بداخل المنزل وهو ما سبب قزع لدى نادين ان يكشف عابد علاقتها به .

قصة وأحداث مسلسل اللي مالوش كبير خليط من التشويق والإثارة والرومانسية

حيث تجسد ياسمين عبدالعزيز خلال مسلسل «اللي مالوش كبير» شخصية غزل. الفتاة القوية التي تنتمي لطبقة شعبية، تدخل في صراعًا مع أحمد العوضي الذي يجسد شخصية سيف الخديوي ومتزوج من الفنانة دينا فؤاد الذي تقوم بدور قدرية  ولا يوجد بينهما أي مشاعر، وفي ظل الاصطدام والصراع بين «سيف» و«غزل» يتعاونان سويًا ويقعان في غرام بعضهما ويضطران لمواجهة عنصر الشر الذي يجسده الفنان خالد الصاوي. كما تتسارع أحداث مسلسل «اللي مالوش كبير» في إطار دراما اجتماعية رومانسية مشوقة ومفارقات غريبة تصل إلى حد الأكشن والمطاردات خصوصًا مع زواج غزل من شخص يكبرها في السن، وخلافاتها مع دينا فؤاد زوجة سيف الخديوي بالمسلسل.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.