مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل المداح مشاهدة عالية بدون فواصل رمضان 2021

0

- Advertisement -

مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل المداح مشاهدة عالية بدون فواصل رمضان 2021

مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل المداح مشاهدة عالية بدون فواصل رمضان 2021 . حيث يقوم ببطولة العمل الفنان حمادة هلال التي يقوم بدور الشيخ صابر الملقب بالمداح في وسط اهل القرية . انتهت احداث الحلقات السابقة علي ان الشيخ غالب مفقود وغير موجود في القرية بأكملها بعد ما ذهب هو وصابر الي المنزل لاستخلاص الذهب . وتم اتهام والد الشيخ صابر في سبب اختفاء الشيخ غالب . وذلك نتج عن مشادة حدثت بينهم قبل اختفاء الشيخ غالب وانتهت وبالتهديد بالقتل .

- Advertisement -

موعد عرض الحلقة

كما انه يعرض مسلسل المداح الحلقة 6 فالمسلسل يعرض يوميًا في الساعة التاسعة والنصف مساءً على قناة «النهار» . والإعادة الأولى الساعة 04:05 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة «النهار دراما» الساعة 10 مساءً. ومسلسل «المداح» من بطولة كل من حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ملخص للحلقة السابقة

حيث بعد ما تأكد من كرامات «صابر المداح» يتفق تجار الدين على ضمه إليهم . ويختاروا الصحفي «عمرو» ويجسد شخصيته الفنان عمرو رمزي أن يساوموه بالانضمام إليهم . وذلك مقابل مساعدته في الإفراج عن أخيه حسن من قضية المخدرات. وفي رحلة البحث عن «غالب» تقرر ابنتاه رحاب ومنال في الذهاب إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن اختفاءه . ليعدهم الضابط في محاولة التوصل إلى مكانه عن طريق رقم هاتفه خلال 24 ساعة. ويذهب «صابر المداح» إلى المنزل الذي جمعه بـ«غالب» في الحلقة السابقة لإخراج سبائك الذهب . ليقفِ أثره والتأكد من أنّ الشرطة لم تصل إلى هناك بعد. كما تنتهي أحداث الحلقة باقتحام الشرطة منزل «صابر المداح» . وإلقاء القبض على والده «الشيخ سلام» والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد بدير .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.